إبراهيم فايق يطلق هاشتاج “كلنا ورا منتخب مصر” عبر ON Time Sport

 

أطلق الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج “جمهور الثالثة”، على قناة “أون تايم سبورتس” هاشتاج “#كلناورامنتخب_مصر”، وذلك قبل مواجهة منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

كان منتخب مصر ومديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش قد تعرضا لانتقادات شديدة من جماهير الكرة المصرية، رغم التأهل لدور الـ16 للبطولة، بسبب ما سماه الجمهور سوء أداء المنتخب، وتغييرات كيروش في مراكز اللاعبين.


وحقق الهاشتاج نجاحًا كبيرًا بتصدره قائمة “الترند” (الأكثر تداولًا) على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أصبح رقم ١ في مصر خلال فترة قصيرة، بتفاعل الآلاف مع الهاشتاج بكلمات الدعم والتشجيع والمساندة للمنتخب الوطني.


وقال إبراهيم فايق خلال برنامجه “جمهور الثالثة”، إن الجميع يثق في لاعبي المنتخب ولهذا يجب علينا مساندة اللاعبين من أجل اجتياز هذه المرحلة، مشددًا على أن كرة القدم لا تعترف سوي بالدعم المعنوي ودورنا الإعلامي هو مساندة المنتخب من خلال تدشين حملة “كلنا ورا منتخب مصر” لتدعيم اللاعبين والجهاز الفني في مهمته الوطنية أمام كوت ديفوار.

وتأهل منتخب مصر لدور الـ16 للبطولة، بعدما خسر في المباراة الافتتاحية أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم فاز على غينيا بيساو بنتيجة 1-0، بالهدف الذي سجله الفرعون المصري محمد صلاح، واختتم منتخبنا الدور الأول بفوز على منتخب السودان بهدف محمد عبدالمنعم.

محمد صلاح
محمد صلاح نجم منتخب مصر

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكوت ديفواري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ8.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى