هاجر أحمد تتصدر التريند بعد إنجاب مولودتها الأولى «إيزابيلا»

استطاعت الفنانة هاجر أحمد أن تتصدر محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما أعلنت الفنانة استقبالها لمولودتها الأولى «إيزابيلا»، منذ قليل. وذلك، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”. أيضا، قامت بنشر فيديو بصحبة زوجها وهي تحتفل بعيد ميلادها على أنغام أغنية “انزل يا جميل” للفنان اللبناني الكبير وليد توفيق على صفحتها الشخصية على منصة انستجرام. إذ تتمتع بشعبية كبيرة، بعدما أدت العديد من الأدوار الرائعة التي جعلتها واحدة من أهم نجمات الفن في مصر والعالم العربي. لكن، جمهورها لم يفوت ظهورها، ولاحظ البعض منهم أن حجم بطنها كان كبيرا نسبيا، وهو ما قد يكشف عن حملها.

الجمهور يهنئ هاجر أحمد بحملها

وحصلت هاجر أحمد على الكثير من التهانئ على الحمل، وكان من بين هذه الرسائل: “أجمل سيدة حامل شاهدتها والله ما شاء الله”، و”ربنا يقومك بالسلامة يا رب”، و”العمر كله وحامل ربنا يسعدك”، و”مبروك الحمل”، وفي سياق متصل بالفنانة المصرية شاركت في 3 أعمال درامية في العام المنقضي، وهي مسلسل وكل ما نفترق من إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد وائل، من بطولة ريهام حجاج وعمرو عبدالجليل وأحمد فهمي، ورانيا يوسف وعدد من نجوم الفن في مصر، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا وحازت بسببه على إطراء النقاد والجمهور في الصحف وعلى منصات التواصل الاجتماعية.

3 أعمال درامية شاركت فيها خلال 2021

وشاركت الفنانة هاجر أحمد أيضا في في حكاية “دون ضمان” التي تعتبر من حكايات مسلسل “إلا أنا”. من بطولة الفنانة هنادي مهنا التي تختلف شخصيتهما كثيرًا إذ أنهما تتفقا مع تدهور حالهما وانفصال كلاً منهما. وذلك، بعدما وجدا أن الانفصال هو الحل الأمثل لإصلاح حياتهما  الشخصية. وكان العمل الدرامي الثالث الذي شاركت في 2021 هو “أحسن أب”. وشاركت هاجر أحمد في بطولة هذا العمل مع علي ربيع من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد محيي.

هاجر أحمد
هاجر أحمد

وشهد نهاية شهر فبراير المنقضي احتفال هاجر أحمد بيوم ميلادها، مع زوجها أحمد حداد. إذ شاركت عبر حسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مقطع فيديو قصير من الاحتفالية. وكتبت معلقة عليه: “أنا محظوظة حقًا لوجودك في حياتي”. أما زوجها فقد نشر أكثر من صورة عبر حسابه على نفس التطبيق. وكتب معلقا عليها أنه من منذ اللحظة الأولى التي التقى يها علم انها ستكون زوجتة، وأنها ستظل معه طول الوقت. وقال إنه محظوظ بسبب وجودها في حياته.

 نشرت صورة من المستشفى

وفي وقت سابق، كانت هاجر أحمد قد قامت بنشر صورة لها عندما تتلقى العلاج في أحد المستشفيات بعدما تعرضت لوعكة صحية لم تكشف عن تفاصيلها. حيث ظهر زوجها معها وكان ذراعها معلق به كانولا طبية، وكانت ترقد على سرير في مستشفى طبى، وتحصل على المحاليل الطبية. وذلك بعد ساعات من منشور ناشدت فيه متابعيها بالدعاء بالشفاء، وهو ما جعل الفنانة عبير صبرى تعلق على منشورها وتسألها عن حالتها الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى