معرض العقارات الدولي 2022.. خصومات حصرية على مشروعات عقارية حديثه

معرض العقارات الدولي 2022، هو معرض يقدم نخبة من أكبر المطورين في مصر، و يتيح لك التعرف على مجموعة مختارة من أفضل المشاريع العقارية في مصر ، كما يقدم جميع الخصومات الحصرية على جميع المشاريع حيث يمكنك إجراء حجز مبدئي بدفع 2000 جنيه قابلة للاسترداد ببطاقتك أو نقدًا، يضمن لك هذا الحجز المبدئي خصمًا لمعرض عقار مصر لمدة 7 أيام ، وخلال هذه الفترة يمكنك متابعة عملية التعاقد الرسمية مع المطور أو إلغاء الحجز واسترداد الأموال.

معرض العقارات الدولي 2022.. أهدافة للابتكارات الحديثة

انطلق المعرض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يستمر لمدة 4 أيام. و يهدف معرض العقار إلى إبراز الدور الذي يقوم به القطاع العقاري.

يؤثر في الجهود المبذولة في تنوع المصادر الخاصة بالاستثمار التي تعد أحد أهم أهداف رؤية المملكة العربية السعودية. فيما  يعمل المعرض على تسليط الضوء على القطاع العقاري السعودي ونقل تطوراته ومستجداته ومن أهمها المشاريع السكنية والتجارية المتنوعة والمتعددة الاستخدامات.

معرض العقارات الدولي 2022
معرض العقارات الدولي 2022

يهتم شريحة كبيرة من الناس بـ معارض العقارات 2022 والتي تعد فرصة ثمينة للمطورين العقاريين والمستثمرين في التسويق لمنتجاتهم، والمعارض العقارية هي عبارة عن حدث يجمع المطورين العقاريين والمستثمرين، ويحضره عملاء باحثين عن وحدات عقارية معينة، وبالتالي يستفيد منها المطورين في التسويق لمنتجاتهم، كما تعتمد الشركات العقارية على تسويق حوالي 70% من مشروعاتهم من خلال هذه المعارض، وفي مصر يتم تنظيم العديد من المعارض العقارية، مثل معرض سيتي سكيب Cityscape Expo، نيكست موف.

يهدف معرض العقارات الدولي إلى جمع كل المهتمين بالقطاع العقاري مثل المطورين والمسوقين والممولين والمستثمرين في مكان واحد، لتحقيق الربط بين كافة الشرائح سواء للأسر أو المواطنين أو المستثمرين أو رجال الأعمال أو المشترين.

كما أنه يركز على القطاع العقاري السعودي وجميع مستجداته، و يهدف المعرض للتطلع إلى الاستثمارات المستقبلية إضافة إلى إلقاء الضوء على النشاطات الخاصة بشركات التطوير العقاري والمشاريع السكنية الجديدة الخاصة بها

و يسعى ألي لفت الانتباه إلى الابتكارات الحديثة والعروض المقدمة من البرامج التمويلية.

مميزات الرعاية في معرض العقارات الدولي

  • الحصول على جناح مجاني، في موقع مميز من المعرض حسب مستوى الرعاية.
  • وضع اسم وشعار الجهة/الشركة على كافة الوسائل والمواد الإعلامية والإعلانية المختلفة التي تصاحب المعرض.
  • الحصول على درع تكريمي في حفل الافتتاح الرسمي من شخصية رسمية رفيعة المستوى .
  • ظهور أسماء الجهات/الشركات الراعية من خلال التغطية الإخبارية الواسعة والتقارير الصحفية في كافة وسائل الإعلام السعودية والخليجية.
  • وجود مجموعة من الدعوات الرسمية لحضور حفل الافتتاح الرسمي والتي توجه من الجهات والشركات الراعية إلى كبار عملائها.
  • وضع اسم وشعار الجهات/ الشركات الراعية على الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض،  حيث يشاهده الآلاف من المتابعين للقطاع العقاري السعودي والخليجي.
  • الحصول على أولوية المقاعد في الفعاليات الخاصة بالمعرض.
  • توفير منصة خاصة لتوقيع الشراكات والعقود خلال الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى