الدوري المصري .. الزمالك يلتقي الجونة اليوم والأهلي يواجه بيراميدز غدا

الدوري المصري هو الأكثر مشاهدة ومتابعة في العالم العربي، إذ يتميز بالكثير من المواجهات الساخنة، كما استطاع أن يفرز مئات العناصر القوية للمنتخب المصري وهو ما أهّله إلى الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 7 مرات، كما أن به فرق عريقة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، وانضمّ بيراميدز إلى فرق النخبة في مصر وأصبح ثالث قطب للكرة المصرية بعد أن سيطر الدراويش على هذا اللقب منذ نشأته.

الدوري المصري

وستشهد بطولة الدوري في مصر مواجهات قوية اليوم الإثنين، بواقع 3 مواجهات في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة 12 أهمها الزمالك والجونة التي يستضيفها استاد القاهرة بعد قليل، إذ يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في الترتيب، بعدما حصل على 22 نقطة، مقابل 14 نقطة لنادي الجونة يحتل بها المركز الـ10.

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

البنك الأهلي والمقاصة

ففي الساعة الثالثة عصرا التقى البنك الأهلي مصر المقاصة في مباراة أذاعتها قنوات أون تايم سبورتس، إذ حقق البنك الفوز بهدف نظيف سجله ناصر منسي على ستاد بتروسبورت، وهو ما يعني أنه حقق الفوز الثاني تواليا، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بدأت مباراة الإسماعيلي وفاركو وتذيعها قناة ON Time Sport HD 2 ومازال التعادل السلبي سيد الموقف.

الأهلي وبيراميدز .. القمة المرتقبة

وفي الدوري المصري أيضا، يلتقي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الثلاثاء، وهي من أهم أحداث في الكرة المصرية، في هذه الأيام، بصفتهما الأفضل منذ انطلاقة الموسم الجاري، وسيستضيف استاد الأهلي المباراة ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يسعى كل طرف إلى بسط سيطرته على ترتيب المسابقة والتصدر منفردا، وبخاصة أنهما لم يخسرا منذ بداية الموسم، وهو ما يدفع ملايين متابعي اللعبة في مصر ينتظرونها على أحر من الجمر.

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

قائمة بيراميدز

وقد أعلن إيهاب جلال مدرب بيراميدز قائمة فريقه استعدادا لمباراة لمباراة الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، إذ يخوض الفريق أخر مران على ملعب الدفاع الجوي، قبل انطلاق المباراة، وضمت القائمة الحارسين شريف إكرامي ومهدي سليمان، علي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد.

وفي الخط الوسط، اختار إيهاب جلال كل من عمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد صادق ونبيل دونجا وإبراهيم توريه ووليد الكرتي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل، وأخيرا يأتي الدور على مركز الهجوم، وهما محمود وادي وفخري لاكاي.

أخر أخبار الأهلي قبل المواجهة المرتقبة

ويدخل الأهلي مباراة بيرامديز وصيفا للترتيب العام، خلف بيراميدز بنقطة واحدة، مع العلم أنه لعب أقل منه بمباراة، وحصد 25 نقطة من إجمالي 9 مواجهات، مقابل 26 نقطة لبيراميدز من 10 مباريات، حيث تعادل الشياطين الحمر في مباراة واحدة فقط، بينما تعادل بيراميدز في مواجهتين.

المدير الفني الأفريقي للقلعة الحمراء لم يعلن عن قائمة فريقه حتى الآن، لكنه سيفقد خدمات 8 لاعبين دفعة واحدة وهم ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق، بالإضافة إلى عمار حمدي وصلاح محسن ووليد سليمان ومحمد فخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى