بث مباشر الزمالك.. شاهد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم Live

مشاهدة مباراة

بث مباشر الزمالك.. شاهد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم Live، حيث يرتقب جمهور الكرة في مصر والعالم العربي، مباراة اليوم التي ستجمع بين ناديي الزمالك والوداد المغربي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا؛ لأن يسعى الضيف إلى إثبات جدارته وتفوقه على مستضيفه، بينما الفارس الأبيض يحاول تعويض خسارة مباراة مركب الملك محمد الخامس بعدما كان متقدما بهدف نظيف، لأن المباراة انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف !

بث مباشر الزمالك.. شاهد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم Live

ويحفل بث مباشر الزمالك في كل مبارياته بمشاهدات عالية، وبخاصة أن الفارس الأبيض، وذلك بسبب أنّ الفارس الأبيض يتمتع بشعبية جارفة في مصر خاصة، والعالم العربي والدول الأفريقية عموما.

موعد مباراة الزمالك والوداد

ومن المقرر أن يستضيف فريق الزمالك نظيره المغربى فى الساعة السادسة مساء، اليوم الجمعة المقبلة، بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، وبخاصة للفريق الأبيض الذي أصبح مطالبا بالفوز في كل مبارياته المتقبقية، حتى يحافظ على حظوظه في دور التأهل.

القنوات الناقلة للمباراة

نتيجة لحصول شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على حقوق دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فهي تعتبر صاحبة الحق الوحيد في إذاعة المباراة، ونتيجة لذلك فإن قناة بى إن سبورت 3 ستذيع المواجهة المصيرية.

تشكيل الزمالك

البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، استقر إلى حد كبير على التشكيل الذي سيلعب المباراة به، إذ عاد طارق حامد إلى التشكيل الأساسي، بعد فترة طويلة من الغياب عن القلعة البيضاء بداعي الإصابة، وهو ما كبّد الفريق خسائر كبيرة في مسابقة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

كواليس المران الأخير

وشهد المران الأخير اعتماد  فيريرا على محمد أشرف روقا وطارق حامد، بالإضافة إلى عمر السعيد في مركز رأس الحربة، في أولى مباراة المدرب البرتغالي المخضرم البالغ من العمر 75 سنة، إذ يتولى مهمة قيادة الفريق، نتيجة لإقالة المدير الفني الفرنسي السابق باتريس كارتيرون.

بث مباشر الزمالك
بث مباشر الزمالك

غياب شيكابالا

ومن المقرر أن يغيب محمود عبدالرزاق “شيكابالا” قائد الفريق، عن مباراة الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا نتيجة للإصابة بإجهاد عضلي.

التشكيل المتوقع

بث مباشر الزمالك
بث مباشر الزمالك

التمرين الأخير أظهر ملامح التشكيل المتوقع للزمالك لمباراته المصيرية، وهي في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد، محمد أشرف روقا.

وسط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، أشرف بنشرقي.

تشكيل الوداد

ويدخل الوداد المباراة بوضعية أفضل من الزمالك، وسيكفيه التعادل للتأهل إلى الدور الموالي من البطولة، بالإضافة إلى أن تشكيله المتوقع سيكون كالآتي:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي، وخط الدفاع أيوب عملود – يحيى عطية الله – أشرف داري – أمين أبو الفتح.

وفي خط الوسط: يحيى جبران – جلال الداودي – أيمن الحسوني، أما خط الهجوم: مؤيد اللافي- صلاح الدين بن يشو «عبد الله حيمود» – جاي مبينزا.

ترتيب مجموعة الزمالك والوداد

بث مباشر الزمالك
بث مباشر الزمالك

بترو أتلتيكو فى المركز الأول 7 نقاط، يليه الوداد في المركز الثاني 6 نقاط، والزمالك في المركز الثالث بنقطتين، في غضون ذلك يأتي ساجرادا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ترتيب مجموعة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا

يعاني الزمالك من وضع سيء للغاية في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، بينما يمتلك فريق الوداد المغربي أفضلية في عدد النقاط والنتائج.

إضافة إلى أن الفارس الأبيض حصد نقطتين فقط من أصل 9 نقاط. وتعادل بهدفين لمثلهما مع بترو أتلتيكو 2-2، كما تعادل سلبيا مع ساجرادا في أنجولا. وبالتالي فإن ترتيب المجموعة هو:

بترو أتلتيكو 7 نقاط.

الوداد 6 نقاط.

الزمالك 2 نقط.

ساجرادا نقطة واحدة

طاقم التحكيم

ويحكم الساحة في مباراة اليوم، طاقم من دولة بوروندي، بقيادة باسيفيك نيمانا حكم ساحة، ويساعده كل من إيميري نيونجابو وباسكال نديمنزيجو، نتيجة لذلك سيكون الحكم الرابع جورجيه جاتوجاتو، بالإضافة إلى الليبي جمال سالم الذي سيتولى مهمة مراقبة المباراة، وأمين محمد ديجاما المنسق العام، أما السوداني هشام محمد أحمد سيكون المنسق الأمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى