الآن.. بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو. من المقرر أن يشهد عشاق كرة القدم في العالم العربي مباراة صعبة تنتظر و عشاق. وذلك، في إطار منافسات الدوري الإسباني حين يلتقي بأتلتيك بيلباو في الجولة 18 من عمر المسابقة. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو. ريال مدريد سيحاول أن يصحح مساره في الدوري الإسباني وأن يواصل الضغط على برشلونة المتصدر. ولكن المهمة ينتظر أن تكون معقدة أمام خصم يعرف بشكل جيد كيفية استغلال أجواء ملعبه سان ماميس، وهو فريق أتلتيك بيلباو. رابط مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

الفريق الباسكي يأتي ثامنا في ادلوري، ويحاول أن يقترب مواقع التأهل إلى البطولات الأوروبية. ولكن، سيكون موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2022-23 هو الأحد. وذلك، بعد ساعات قليلة، على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي.

ولكن، ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر. علاوة على ذلك 23:00 مساءً بتوقيت السعودية. بالإضافة إلى ذلك، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

رابط مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beinsports” الرياضية. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. وبالتأكيد ستذاع مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد على شاشتها.

ريال مدريد وأتليتك بلباو
ريال مدريد وأتليتك بلباو

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

خاض فريق ريال مدريد حصته التدريبية الأخيرة قبل أن يسافر إلى سان ماميس لمواجهة أتليتيك بلباو. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. وسيسافر رجال كارلو انشيلوتي بدون داني كارافخال ولوكاس فاسكيز. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. وأوريلين تشواميني وديفيد ألابا وإيدن هازارد.

وأوضح أنشيلوتي أن البلجيكي أصيب بالتواء في كاحله في جلسة تدريب الجمعة. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. ولذلك لن يشارك في مباراة الغد. وقال مدرب ريال مدريد في مؤتمره الصحفي: “نحن على وشك. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023″. استعادة ألابا وتشواميني وكارفاخال”.

وأضاف: “تعرض هازارد لإصابة في الكاحل. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023″. سنستعيدهم جميعًا الأسبوع المقبل”. ويلتقي ريال مدريد غدًا الأحد مع أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. لليجا على ملعب سان ماميس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة خلف المتصدر برشلونة. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. الذي يملك 41 نقطة. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. وأتلتيك بلباو يتواجد بالمركز التاسع برصيد 26 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

ومن ثم، خط الدفاع: فيرلان ميندي – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – داني كارباخال.

علاوة على ذلك، خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي.

أيضا، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما.

معلق المباراة

يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة مطاردة برشلونة متصدر الليجا. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. عندما يسافر لمواجهة أتلتيك بلباو بعد عودته الرائعة ضد فياريال في كأس الملك.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو بملعب “سان ماميس”. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني.

يتواجد فريق كارلو أنشيلوتي في المركز الثاني. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. بجدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة.

ويأتي الملكي وراء برشلونة صاحب الصدارة بواقع 41 نقطة. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”. ويواجه خيتافي بالجولة نفسها. ولكن، أتلتيك بلباو صاحب المركز الثامن، ولديه 26 نقطة. “منافسات الدوري الإسباني لا ليجا 2022-2023”.يعلق على المباراة، عامر الخوذيري عبر قناة beIN sports HD1، وقناة beIN sports 1 HD premium.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى