أخبار الزمالك اليوم.. تحرك رسمي من مرتضى منصور ضد كهربا

أخبار الزمالك اليوم، واحد من أكثر ما يبحث عليه جماهير نادي الزمالك في الوقت الحالي، في ضوء ما يشهده الفريق من تخبطات عديدة في الوقت الحالي، وسط اهتمام كبير من الجماهير بمعرفة آخر التطورات داخل صفوف الفريق في الوقت الحالي، وذلك من خلال تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حيث اعلن عن مؤتمر صحفي اليوم.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن عقد مؤتمر صحفي اليوم، ليعلن من خلاله آخر أخبار الزمالك اليوم، في ضوء الاهتمام الكبير من جماهير الزمالك، بمعرفة آخر القرارات الجديدة، التي سيتخذها مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في القمة 125، والهزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

آخر أخبار الزمالك اليوم

ونرصد لكم من خلال موقعنا يلا شاهد، آخر أخبار الزمالك اليوم، وتصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك اليوم، في ضوء الاهتمام الكبير من الجماهير بمعرفة، ما سيقدمه رئيس نادي الزمالك الليلة من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده من أجل الكشف عن بعض التفاصيل، والقرارات التي اتخذها مجلس الإدارة اليوم.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تحرك رسمي من قبل مجلس الإدارة ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي، بعد التصرفات التي بدرت منه بالأمس تجاه نادي الزمالك، وتجاه الجماهير، في عدد من مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهر فيها اللاعب يسب نادي الزمالك بألفاظ بذيئة.

مرتضى منصور يتحرك رسميا ضد كهربا

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته، إن سيتقدم بمذكرة رسمية لرابطة الأندية، من أجل عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بعد الأفعال السيئة التي خرجت من اللاعب تجاه نادي الزمالك، خلال احتفالاته مع جماهير النادي الأهلي بالأمس، موضحا أن الأمر سيصل لرابطة الأندية، وهي التي ستتخذ القرار حول ما صدر من اللاعب من أفعال خلال الساعات الماضية.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي
محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وهو يحتفل مع الجماهير بعد المباراة، ويسب نادي الزمالك بألفاظ بذيئة ويرددها برفقة الجماهير، وسط سعادة من الجماهير باللاعب، وتألقه أمام نادي الزمالك.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، قد تألق بشكل لافت للنظر أمام نادي الزمالك، حيث تمكن اللاعب من تسجيل الهدف الأول أمام القلعة البيضاء، والذي كان سببا في فتح المباراة، وإنهائها لصالح النادي الأهلي، حيث بعد تسجيله الهدف الأول عزز بديله محمد شريف التقدم بهدفين متتاليين لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وتبحث جماهير نادي الزمالك، عن القرارات التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة من قبل الفريق، خاصة في ضوء تخبط النتائج بشكل واضح في الفترة الأخيرة للفارس الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى