خبر صادم للمصريين.. وفاة رانيا شعلان بعد صراع مع مرض خطير

شهدت الساحة الفنية المصرية حدثا حزينا بـ وفاة رانيا شعلان. وهو ما حدث اليوم، والسر في ذلك بعد صراع مع مرض السرطان في مستشفى مدينة 6 أكتوبر. علاوة على ذلك، فقد جرى تشييع الجثمان بعد صلاة العصر، ولم أسرة الراحلة بتحديد موعد العزاء. ومن ثم، فقد أعلن الفنان حمزة العيلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة الفنانة رانيا شعلان.

وفاة رانيا شعلان

ومن ثم، فقد قال حمزة العيلي: «صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة الرقيقة رانيا شعلان في رحاب الله. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. ربنا يرحمك ويجازيكِ بصبرك على مرضك حسنات، ورحمات عظيمة، ويسكنك جنة الفردوس، ويصبر الأهل وأحبابك يا غالية. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. البقاء والدوام لله».

سبب وفاة المطربة رانيا شعلان

ولكن، يبحث الآلاف من المواطنين في مصر والوطن العربي والعالم، عن سبب وفاة المطربة رانيا شعلان. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. حيث أعلن الفنان حمزة العلي، وفاة المطربة رانيا شعلان. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. اليوم داخل إحدى المستشفيات في 6 أكتوبر، بعد معاناة من السرطان.

رانيا شعلان
رانيا شعلان

علاوة على ذلك، الكل ينتظر معرفة موعد جنازة المطربة رانيا شعلان، من أجل الحصول على كل ما هو جديد. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. حيث أكد مصدر مقرب من أسرة المطربة رانيا شعلان على أن من المقرر إقامة صلاة الجنازة وتشييع جثمان الراحلة. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. عقب صلاة العصر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد”.

من هي رانيا شعلان؟

أيضا، فقد ولدت رانيا شعلان عام 1970 وتعتبر من أبرز الأصوات النسائية في مجال الموسيقى البديلة. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. وتجدر الإشارة إلى أنها تخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم النحت الميداني عام 1997. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”.  وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنها بدأت رحلتها الفنية منذ حوالي 20 عامًا ، خاصة عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا في معسكر دولي. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. بالولايات المتحدة.

ومن ثم، فقد قدمت أغنية لسيد درويش، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المعارض المحلية والدولية. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. بما في ذلك الترينالي العالمي الأول. معرض في تركيا عام 1997 ومعرض القطع الصغيرة في مصر عام 1999. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. وندوة أسوان في مصر عام 2003 والمعرض العام في مصر أيضًا عام 2008. “حدث مؤسف في الوسط الفني المصري.. موت رانيا شعلان”. بالإضافة إلى معرض وجهات نظر في صالة أوبونتو بالزمالك عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى