خبر كارثي.. وفاة الدكتور سام قباني أشهر متخصص في جراحة القلب والأوعية بسوريا

سبب وفاة الدكتور سام قباني. ومن ثم، فإنه يعتبر دكتور متخصص في جراحة القلب والأوعية الدموية. وذلك، على مستوى العالم العربي ولد بدمشق في الجمهورية سنة 1937. بالإضافة إى ذلك، فقد درس في الكلية الأمريكية في لبنان.

ولكن، سام قباني من أهم الشخصيات البارزة الذي يعمل مختص في جراحة القلب والاوعية الدموية. ولكن، يعد خبير في علوم الأغذية والمكملات الغذائية. علاوة على ذلك، يعد أيضًا ناشطًا في مجال حقوق الإنسان والبيئة. ومن ثم، فقد تصدر اسمه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرًا. علاوة على ذلك، فقد تسبب في حالة كبيرة من الحزن والأسى عند أهله ودويه ومحبينه بعد الإعلان عن خبر وفاته يوم السبت 21 يناير 2023 م.

وفاة الدكتور سام قباني

وفي الحقيقة لم تتوفر معلومات أو تفاصيل عن وفاته ولم يفصح عنها حتى الآن. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. أي مصدر رسمي أو أي فرد من أفراد أسرته. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. لذلك يبقى هذا الأمر مجرد إشاعة حتى يتم تأكيدها وكشف الحقائق.

سام قباني
سام قباني

لقد كتب الدكتور سام قباني مجموعة كبيرة. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. من المؤلفات العلمية الكثيرة منها الاتي:

  • 16 مؤلفا من مجلة طبيبك باللغة العامية
  • مؤلف الشهير «أمراض القلب والأوعية الدموية» مطبوعات دار العناية 1992
  • أشرف على انساء الموقع الالكتروني صحتك منذ 2015 وترأس كتابته حتى موته في 22 يناير 2017.

يمتلك سام القباني غيره من المشهوروين والمعروفين. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. حول العالم حسابات رسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي  وبالاخص توتير، حيث يتابعه حوالي 1.948 متابع.

من هو سام قباني ويكيبيديا

سام قباني طبيب وخبير تغذية في دولة الكويت ويعتبر من أكثر الشخصيات تأثيراً في الطب البديل. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. وهو أول طبيب نشر الوعي. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. في مجال الطب البديل وله العديد من الإنجازات المختلفة في المجال الطبي مستوى، اشتهر بحسن أخلاقه وحسن خلقه. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. وهو ما نقله بعض ين عنه، وفي الساعات السابقة انتشر خبر وفاته المفاجئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو قباني السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل سام قباني.
  • ومن ثم، تاريخ الميلاد من المرجح أن يكون قد ولد في السبعينيات.
  • علاوة على ذلك، العمر ربما في الأربعينيات من عمره.
  • أيضا، مكان الاقامة الكويت.
  • بالإضافة إلى ذلك، الجنسية يحمل الجنسية السورية.
  • ولكن، الدين والمعتقد تبني الدين الإسلامي.
  • المهنة اخصائية تغذية.
  • تاريخ الوفاة 21 يناير 2023.

سام قباني انستغرام الرسمي

يمكن متابعة الحساب الرسمي للطبيب وخبير التغذية قباني على منصة إنستجرام. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. حيث شارك الكثير من المعلومات المتعلقة بالتغذية وطرق الحفاظ على أساسيات اتباع نظام غذائي سليم. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”.  كما يجيب على جميع أسئلة واستفسارات متابعيه عبر قناته الرسمية. “كارثة جديدة في الوطن العربي.. رحيل أشهر متخصص في جراحة القلب”. والعمل على نشر الوعي الكامل، عن التغذية السلمية في جميع صفحاتها الرسمية.

تعليق واحد

  1. شنو هذا المقال الغريب؟! حاطين صورة سام قباني و كاتبين مواليد الثلاثينات و طبيب جراح؟! سام قباني مواليد السبعينات و هو ليس طبيب بل مختص بالبيئة و التغذية و علم المعادن و الطب البديل و دراسته كانت بشي ثاني اتوقع تخصص هندسة اتصالات او شي مشابه مثل ما ذكر اكثر من مرة بحسابه بالانستقرام. ارجو مراجعة المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى