موقع تذكرتي.. كيف تحصل على تذاكر مباريات كرة القدم في مصر؟

موقع تذكرتي من أكثر موضوعات البحث والتناول على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك جوجل الشهير، وذلك بسبب كثرة الأحداث الرياضية، في الآونة الأخيرة والفترة المقبلة، اختصارا، كان يعيش العالم العربي، أمس، يوما مشوقا أثناء ديربي عربي شمال أفريقي بين الزمالك والوداد المغربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى أنها  مواجهة مصيرية تتسبب في خروج الفارس الأبيض مبكرا من أغلى الكؤوس الأفريقية.

موقع تذكرتي

الموقع فتح الأبواب لجماهير الزمالك من أجل الحصول على تذاكر المباراة التي تجمع بين إثنين من أكبر فرق الكرة في العالم العربي والأفريقي، وقررت الجهات الأمنية المصرية السماح بحضور 5 آلاف شخص، شريطة أن تكون في حوزتهم بطاقة المشجع التي أصدرتها شركة تذكرتي.

"<yoastmark

أعلنت الشركة بدء حجز تذاكر مباراة  المصري وأوتوهو من الكونغو برازافيل، التي سيستضييفها ستاد برج العرب في تمام السادسة، بعد غدا. ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية في النسخة الـ19.

وقرر مجلس إدارة النادي البورسعيد، ان يحدد سعر تذكرة مباراة الفريق أمام الضيف بقيمة خمسين جنيهًا، بواقع 5 آلاف تذكرة، وفقًا لما نصت عليه الموافقة الأمنية وعن طريق خلال منظومة الموقع.

وجرى فتح باب التسجيل بمقر فرع النادي (الضواحي 1- النادي الاجتماعي، بداية من الإثنين الماضي، حيث استقبل النادي الجماهير التي ترغب في التسجيل، بشكل يوميا، ورغم ذلك، سيكون التسجيل ممنوعا اليوم.

حرص إدارة المصري

وتحرص إدارة النادي البورسعيدي، على أن تيسر إجراءات الحجز على جماهير الفريق، عن طريق تسجيل البيانات على منظومة تذكرتي من أجل حضور المباريات المحلية والأفريقية، اختصارا، يتطلب التسجيل المبدئي تقديم البطاقة الشخصية وصورة شخصية.

شهادة التطعيم ضد كورونا شرط أساسي للتسجيل

بعدها سيستكمل طالب التسجيل الإجراءات، حتى يحصل على بطاقة المشجع، من خلال ذلك الشهادة المميكنة للتطعيم من فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى