مفاجأة.. أول قرار من الأهلي بعد تجاوز مرتضى منصور على كهربا

أول قرار من الأهلي بعد تجاوز مرتضى منصور على كهربا.. في رد فعل سريع على تجاوزات مرتضى منصور رئيس تادي الزمالك، أعلن الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنه تقدم بـ3 شكاوى للاتحاد المصري ورابطة الأندية ولجنة الانضباط، ضده بسبب ما بدر منه تجاه النادي ولاعبه محمود عبدالمنعم كهربا. علاوة على ذلك، فقد أوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن الـ3 شكاوى ضد رئيس الزمالك، جاءت بسبب قيامه بسب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الشياطين الحمر.

أول قرار من الأهلي بعد تجاوز مرتضى منصور على كهربا

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن النادي تقدم صباح اليوم بالـ3 شكاوى ضد رئيس الزمالك. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم كهربا، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه “بالقرد والكلب والصعلوك”وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء، وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته.

كهربا
كهربا

وأكد الأهلي في شكواه أن ما حدث يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. والدولي لكرة القدم. بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية.

وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف: “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. رئيس الزمالك ممثلًا “لناديه” أحد عناصر اللعبة.

وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم “اسطوانات مدمجة”. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه، وكذلك بحق النادي الأهلي ومسؤوليه.

إصابة كهربا

واختارت رابطة الأندية المحترفة المصرية، كهربا كأفضل لاعب في الجولة الرابعة عشر. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك كهربا في مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت الماضي. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. وتألق وسجل الهدف الأول للأحمر، في اللقاء الذي حسمه بثلاثية نظيفة.

إن كهربا يعاني من إصابة في العضلة الضامة. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. واللاعب لم يشارك في مران الأهلي بالأمس.

واختتم: “اليوم يخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد مصيره. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. من المشاركة في مباراة الغد”.

ومن ثم، جدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع البنك الأهلي. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. غدًا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

3 عقوبات تنتظر كهربا بعد شكوى الزمالك بسبب احتفاله مع جماهير الأهلي

علاوة على ذلك، تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. بشكوى ضد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بسبب احتفاله مع جماهير المارد الأحمر عقب الفوز بمباراة القمة.

ولكن، كان كهربا العائد مؤخرًا من الإيقاف قد شارك في فوز الأهلي. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. على الزمالك بثلاثية نظيفة، بتسجيله الهدف الأول.

أيضا، حوّلت رابطة الأندية، شكوى الزمالك. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. إلى لجنة الانضباط لمناقشتها، خلال اجتماعها يوم السبت المقبل.

علاوة على ذلك، تضمنت شكوى الزمالك ضد كهربا اتهامات بتطاول اللاعب بالهتاف. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. ضد الزمالك عقب المباراة، كما تم إرسال فيديو يتضمن فحوى الشكوى.

ومن ثم، تنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن الشطب أو الإيقاف أو الغرامة المالية. “منافسات الدوري المصري الممتاز 2023 والأهلي يفوز على الزمالك في مباراة القمة”. هي العقوبة المنتظرة في نص لائحة لجنة الانضباط بشأن واقعة كهربا الخاصة بشكوى الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى