تمساح يعيد جثة طفل.. لن تصدق ما ستراه عيناك (فيديو)

‎تمساح يعيد جثة طفل.. في واقعة غريبة ومؤسفة في آن واحد، انتشل تمساح ضخم جثة طفل غرق خلال اللهو قرب منزله بمنطقة كالمنتان الشرقية في جولة إندونيسيا. علاوة على ذلك، فقد نقلها إلى الشاطئ وسط ذهول السكان. ومن ثم، فإنه بحسب وكالة «سبوتنيك» الروسية، صُدم سكان بلدة موارا جاوا، بظهور تمساح يحمل جثة الطفل محمد زياد ويجايا. حيث يبلغ سنه 4 أعوام. ومن ثم، فإنه تبعا لشبكة تلفزيون “tvOne” الإندونيسية، فقد أظهر مقطع فيديو قصير التمساح وهو يقوم بالحمل على ظهره جسد الطفل الصغير إلى ضفة النهر.

‎تمساح يعيد جثة طفل


واختفى التمساح على الفور في مجرى النهر. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. بعد أن شاهد السكان وعائلة الضحية جثة الطفل. وقام فريق البحث والإنقاذ والسكان بإجلاء الجثة على الفور لنقلها. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. إلى البر الرئيسي.

وعندما تم نقل جثة الطفل إلى البر، لم يتم العثور على جروح فيها باستثناء عضة في الظهر. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. اضطر التمساح لإحداثها لدى التقاط جسد الضحية من مياه النهر وحمله إلى الشاطئ. وتم الإبلاغ عن غرق الطفل الصغير في نهر ماهاكام أثناء اللعب بمفرده خلف منزله. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. في منطقة موارا جاوا.

نجاة أمريكي من تمساح

والشهر الماضي، ذكرت صحيفة The Sun تفاصيل محنة رهيبة عاشها. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. رجل أمريكي فقد ذراعه بعضة تمساح، واضطر للاختباء لمدة 3 أيام بين المستنقعات قرب مدينة مياكا بولاية فلوريدا. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. ليتمكن في النهاية من النجاة.

تمساح
تمساح

وأوردت الصحيفة قصة إريك موردا البالغ من العمر 43 عاما الذي كان يستجم. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. في أحد معسكرات الصيد على بحيرة ماناتي. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. ثم قرر الذهاب للسباحة وهو في حالة من الثمالة ـــ (عثرت الشرطة على زجاجة ويسكي وكمية من الماريجوانا في سيارته).

أيضا، وأثناء السباحة، لاحظ وجود تمساح بالقرب منه. وقبل أن يتمكن من عمل شيء، أطبق التمساح فكيه على ذراع موردا، وقطعها من منطقة الكوع، وحاول سحبه لتحت الماء ثلاث مرات. لكن موردا الذي فقد ذراعه، تمكن من الإمساك بالتمساح بذراعه الآخرى وركله بقوة. وهذا كان كافيا لكي يبتعد التمساح.

ولكن، فقد حاول الضحية السباحة للمكان الذي دخل فيه للماء. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. لكنه سرعان ما أدرك أنه أضاع وجهته الصحيحة في تلك البحيرة الضخمة. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. يقول موردا “كل شيء حدث في جزء من الثانية. كلمح البصر. ظننت أنني هالك لا محالة. حينها كنت أفكر: “ما أنا فيه لا يمكن أن يكون حقيقيا. “غرائب وطرائف حول العالم 2023″. لن يكون لدي يد يعد الآن! ربما أنني أحلم”.

تماسيح ضخمة

علاوة على ذلك، بعد بضع ساعات، تمكن ميردا من الوصول إلى شاطئ غير مأهول مكون من مستنقعات. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. ومغطى بطبقة كثيفة من الأعشاب. كان عليه أن يقضي الليل هناك. في الصباح. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. تسلق موردا على شجرة وحاول لعدة ساعات جذب انتباه الطائرات التي تحلق في سماء المنطقة. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. ثم استمر في شق طريقه بطول الشاطئ على أمل العثور على المكان الذي جاء منه. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. في هذه الأثناء توقف نزيف ذراعه، لكن الذباب بدأ يتجمع حولها.

ومن ثم، بين فترة وأخرى كان يلمح رأس التمساح يرتفع فوق سطح الماء. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. يقول موردا “شعرت أنه كان ينتظرني”، أمضى الرجل الليلة الثانية مستلقيا على لوح على حافة الماء. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. في اليوم التالي حاول الخروج من المستنقع مرة أخرى، لكنه أدرك أنه كان يسير في دوائر. “غرائب وطرائف حول العالم 2023”. وبحلول اليوم الرابع، أدرك أنه قطع طوال الأيام الماضية مسافة 100 متر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى