تصريحات صادمة من عارفة عبدالرسول عن ارتداء المايوه و”شغلانات ما قبل الشهرة”: “عندي بكيني لحد دلوقتي”

تعتبر الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، من أشهر إعلاميات الوطن العربي، حيث تحظى حلقاتها بمتابعة عدد كبير من المواطنين على مستوى العربي، كما انها دائما ما تتصدر التريند. وفي هذا الصدد فقد استضافت الفنانة الكبيرة عارفة عبدالرسول، التي أطلقت تصريحات كانت بمثابة رصاصات.

على سبيل المثال، فقد علقت عن أزمة صورتها بالمايوه، وقالت: “أنا بطبيعتي إسكندرانية. “أخبار الفن في مصر 2023″. ولازم ننزل البحر كل صيف، ولو عدى صيف ومنزلتش البحر يجيلي اكتئاب”. “أخبار الفن في مصر 2023”. لافتة إلى أن الصورة كانت جميلة، ومليئة بالطاقة، وزوجها لم يعلق عليها بأي شىء.

وأضافت: “الصورة اللي عملت أزمة أنا مكنتش نزلت البحر خالص. “أخبار الفن في مصر 2023”. لأني كان عندي شغل كتير، وجماعة صحابي خطفوني وراحوا بيا العين السخنة. “أخبار الفن في مصر 2023″. وكنت فرحانة أوي، ونزلت الصورة وأنا في منتهى السعادة”.

عارفة عبدالرسول

وتابعت أنها نشرت الصورة، عبر حسابها على فيس بوك. “أخبار الفن في مصر 2023”. وكتبت عليها: “لقيت الطبطبة”، وأنها فوجئت بهجوم شديد، واللي يقول اتلمي يا عجوز، وغيره”. “أخبار الفن في مصر 2023”. لافتة إلى أنها تتعامل مع الجميع ببساطة، ولا تفكر في التريند.

عارفة عبدالرسول
عارفة عبدالرسول

وكشفت عن سبب عدم اعتذارها عن الصورة. “أخبار الفن في مصر 2023”. مؤكدة أنها لم تفعل شيئا خاطئا، وأنها كتبت منشورًا، وقتها، أوضحت فيه قصدها فقط. أوضحت عارفة عبد الرسول أنها تعودت مع أسرتها على ارتداء المايوه قائلة: “أنا من جيل لما كان المايوه يصغر علينا أبويا يجيب لنا مايوهات أكبر. “أخبار الفن في مصر 2023″. وكنا نضحك على أي حد ينزل البحر بجلابية أو قميص وبنطلون”.

وتابعت: “وأنا صغيرة كنت أرتدي بكيني أحيانا وعندما كبرت أصبحت أرتدي مايوه يتكون من قطعة واحدة. “أخبار الفن في مصر 2023″. وحاليا عندي مايوه شورت شبه البيبي دول، وأراعي جسمي وسني، وممكن ألبس بوركيني”. يذكر أن عارفة عبد الرسول تشارك في الموسم الرمضاني 2023. “أخبار الفن في مصر 2023”. من خلال مسلسل “بابا المجال”.

ومسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر. “أخبار الفن في مصر 2023”. جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول. “أخبار الفن في مصر 2023”. هبه حسن، فرح يوسف.

مواقف غريبة قبل الشهرة

ولكن، كشفت الفنانة عارفة عبدالرسول عن أغرب المواقف التي تعرضت لها قبل الشهرة. “أخبار الفن في مصر 2023”. وأضافت: «اشتغلت كتير جدًا، بداية اشتغلت مع والدي في محل البقالة في الاسكندرية. “أخبار الفن في مصر 2023”. كنت بشتغل بجد وآخذ مرتب، وأركب العجلة واروح اجيب بضاعة، وأقطع بسطرمة وجبنة رومي».

أيضا، تابعت: «جت فترة والدي قالي أنا زهقت من البقالة. “أخبار الفن في مصر 2023”. وأفكر في أن أفتح محل كوافير لكن دي مش مهنتنا فقولتله هتعلمها، فاشتغلت كوافيرة لمدة سنة. “أخبار الفن في مصر 2023”. لكن المشروع فشل لأننا وسط سوق الحضرة فالاقبال هيبقى صعب أوي والشكل هيكون مش مظبوط».

ولكن، كشفت عن أبرز مواقفها أثناء عملها في محل الكوافير قائلة: «كلت نص حاجب واحدة. “أخبار الفن في مصر 2023”. وجريت ورايا بالشبشب وفضلوا يخبوني وقالو لها معلش متعرفش. “أخبار الفن في مصر 2023”. فقالت لهم لما هي متعرفش موقفينها تشتغل ليه؟».

ومن ثم، فقد أردفت: «وفي الجامعة اشتغلت مندوبة تأمين. “أخبار الفن في مصر 2023”. في شركة الشرق للتأمين لأنني كنت اتعودت أصرف على نفسي ومحدش يصرف عليا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى