مسلسل وبينا ميعاد يتصدر التريند بعد الحلقة 16.. وتعليق صادم من صبري فواز

يحظى مسلسل وبينا ميعاد بمتابعة كبيرة على مستوى مصر والوطن العربي. وبعد كل حلقخة يتصدر تريندات السوشيال ميديا. وفي هذا الصدد، فقد شهدت الحلقة السادسة عشرة منه إخبار رمزي (مدحت صالح) لإيهاب (خالد أنور) برغبة نادية (شيرين رضا) في الزواج من صديقه المهندس حسن (صبري فواز)، ورفض إيهاب كأولاد نادية.

تحدثت جميلة (نادية رشاد) إلى إيهاب عن تفاصيل تركها لعبد الله بسبب أهلها وزواجها. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. وسفرها مع زوجها بعيدًا عنه، وعملها بعد طلاقها من زوجها، وعدم رغبتها في ذلك الوقت. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. من العودة إلى مصر، وذهاب رمزي إلى أولاد نادية لإقناعهم بالموافقة على زواج والدتهم من حسن.

مسلسل وبينا ميعاد

يتحدث أولاد حسن معه ويخبرونه أنهم موافقين على زواجه من نادية. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. كما يخبر إيهاب خطيبته أنه موافق على السفر. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. معها بعد الزواج للإقامة برفقة والدها ووالدتها، وتنتهي الحلقة على إيهام أولاد نادية لها أنهم غير موافقين وإقناعها أن تقوم بارتداء ملابسها للنزول معهم. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. في نفس الوقت الذي يصل فيه حسن إلى المنزل.

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

صبرى فواز: ردود أفعال الجمهور عن مسلسل وبينا ميعاد فاقت توقعاتي

أيضا، تحدث الفنان صبري فواز، عن ردود أفعال الجمهور على مسلسله الجديد وبينا ميعاد. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. والذي تشاركه في بطولته الفنانة شيرين رضا، والذي يعرض حاليًا على قناة dmc. وقال صبري فواز إن ردود الأفعال فاقت توقعاته بشكل كبير على مسلسل وبينا ميعاد. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. علاوة على ذلك، فقد أشار إلى أن صناع المسلسل قدموا العمل بكل الحب والشغف، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

علاوة على ذلك، يستعرض مسلسل وبينا ميعاد تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. من خلال البيوت. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

ومن ثم، فقد حقق صبري فواز، نجاحًا كبيرًا في مسلسل الجزء الثالث من مسلسل الاختيار. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. الذي يضم العمل من بطولة: أحمد عز، كريم عبد العزيز. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد بدير، والعديد من الفنانيين، ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان. “مسلسلات الأوف سيزون في مصر تخطف الأضواء خلال 2023”. وتم عرضه في موسم رمضان 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى