موعد مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي.. كريستيانو رونالدو ضد طارق حامد وأحمد حجازي

موعد مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي.. يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع المواجهة الصعبة بين فريقي النصر ضد الاتحاد. علاوة على ذلك، ستكون هذه المباراة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والمقرر لها الخميس 26 يناير 2023. ومن ثم، فقد فاز النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري السعودي على الاتفاق بهدف نظيف. ولكن، فقد حقق العميد الفوز في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري السعودي على فريق الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

يحتل فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. برصيد 33 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فيما يحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثالث برصيد 31 نقطة جمعها من 14 مباراة. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. وهو ما يضفي المزيد من الأهمية بالنسبة لمباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

ويلعب النصر والاتحاد الخميس 26 يناير عند الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان والأردن وجنوب أفريقيا. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين والكويت وقطر وعمان، والساعة العاشرة مساء. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- أبوظبي ودبي.

ملعب مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

يستضيف ملعب الملك فهد مباراة نصف نهائي السوبر السعودي بين النصر والاتحاد. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. والمقرر لها الخميس 26 يناير عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

وستكون مباراة الاتحاد ضد النصر مواجهة خاصة بين كريستيانو رونالدو وبين طارق حامد وأحمد حجازي لاعبى منتخب مصر. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. وفريق الاتحاد السعودي، حيث خاض رونالدو أول مباارة رسمية له مع فريقه النصر أمام الاتفاق. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. وفاز النصر على الاتفاق بهدف للاشىء.

حجز تذكرة مباراة النصر والاتحاد

تعد مباراة النصر والاتحاد من مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي الهامة. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. التي يتشوق الكثير من مشجعي كرة القدم إلى حضورها، ومتابعة الأحداث داخل الملعب. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. وقد تم الإعلان مؤخرا عن طرح التذاكر، ولمعرفة خطوات الحجز والأسعار تابع المقال.

ستقام المباراة يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت السعودية.

رونالدو
رونالدو

ستقام المباراة داخل استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. ويستوعب المكان أكثر من 70 ألف متفرج.

وأعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن سعر التذكرة الخاصة. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. بالمباراة التي تجمع بين فريقي النصر السعودي والاتحاد. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. لذا تابع السطور التالية للتعرف على أسعار التذاكر، سعر التذكرة شامل القيمة الضريبية.

تشمل أسعار التذاكر الآتي:

  • التذكرة الذهبية بقيمة ١٧٥٠ ريال سعودي.
  • ومن ثم، التذكرة الفضية بمبلغ ٨٠٠ ريال سعودي.
  • علاوة على ذلك، تذكرة cat 1 بقيمة ٦٠ ريال.
  • ولكن، فئة cat 2 بقيمة ٤٠ ريال.
  • أيضا، تذكرة 3 cat بقيمة ٢٥ ريال.
  • تذكرة البريميم بسعر ١٧٥ ريال.

يمكنكم حجز التذكرة الخاصة بالمباراة. “منافسات السوبر السعودي 2023 بمشاركة الأسطورة رونالدو”. من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة كالتالي:

  • في البداية سجل الدخول على الرابط الرسمي الخاص بحجز التذاكر ticketmx.com.
  • ثم اضغط على احجز الآن.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • ثم حدد المكان الذي ترغب الحجز خلاله وكذلك عدد المقاعد.
  • اضغط فوق اشتري الآن.
  • ثم اختر طريقة الدفع المناسبة.
  • في النهاية أدخل بياناتك ثم اضغط فوق أدفع الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى