رسميا.. موقف صادم من الأهلي ضد ‎التنزانى مبوانا على ساماتا

التنزانى مبوانا على ساماتا.. انتهى موسم الأهلي رسميًا مع اللاعب الذي كان على كان سينتقل إلى صفوفه، في ميركاتو يناير. ومن ثم، فإن هذا الأمر يأتي تبعا لما أخبرنا به مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط والتعاقدات بالفريق الكروي الأول. وذلك، بأن المهاجم التنزاني موابانا علي ساماتا نجم فرنبخشة التركي. علاوة على ذلك، فإنه معار لجينك البلجيكي ونجم أستون فيلا في السابقلم يعد في الحسابات.

‎التنزانى مبوانا على ساماتا

الفريق الأحمر يسعى إلى وضع لاعبين آخرين في الحسابات” “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. وأنه مازال يتطلع إلى الحصول على الآليات المناسبة للحصول على لاعبين آخرين. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. بمقابل مادي أفضل، يحققون ما يرغبه كولر.

النادي الأهلي كان قد فتح خط من المفاوضات مع اللاعب في فترة سابقة. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. ولكن المفاوضات توقفت خلال الفترة الجارية لأجل غير مسمى بسبب المبالغات. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. المالية الكبرى.

ووفقا لما ذكره موقع “الأهلي نيوز”. البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبك هيونداي الكوري الجنوبي أصبح على رادار اللاعبين. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. المقرر أن يشاركوا في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة الرغبة في الحصول. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. على البطولات المتعددة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

الفريق الأحمر توقف في مفاوضاته مع بشكتاش التركي. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. للحصول على الكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق التركي. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. الذي كان يتمسك النادي الأهلي بخدماته بكل قوة.

النادي الأهلي وصل إلى مقابل مادي متوازن ولكن الفريق الأحمر. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. رفض بشكل قاطع أن يستمر في المفاوضات بسبب عدد من الأمور الغامضة المتعلقة بزيادة المقابل المادي في الصفقة. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. سواء بيع الفريق بشكل نهائي أو عن طريق الإعارة.

التنزانى مبوانا على ساماتا
التنزانى مبوانا على ساماتا

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”.  الإعلان الرسمي عن اللاعب المقرر أن ينضم إلى الصفوف الحمراء في الفترة القادمة. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. من أجل الاستعداد الجاد والمشاركة في كأس العالم للأندية.

6 معلومات عن ساماتا

علي ساماتا هو لاعب تنزاني من مواليد 23 ديسمبر عام 1992 يبلغ. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. من العمر 30 عاماً وطوله 1.79متر.

وبدأ ساماتا مسيرته الكروية في فريق النشأن أفريكان لايون التنزاني. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. من عام 2008 حتى 2010 ثم رحل إلى نادي سيمبا عام 2010

وانتقال ساماتا إلى نادي تي مازيمبي الكونغولي عام 2011. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. وظل بين جدرانه 5 مواسم وبدأ في انطلاقته الأوروبية. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. عن طريق جينك البلجيكي ومنه إلى أستون فيلا الإنجليزي ثم فنربخشة التركي.

وأٌعير ساماتا خلال احترافه مع فريقه الحالي مرتين. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. إلى رويال أنتويرب ثم إلى جينك فريقه الحالي.

ولعب ساماتا في مسيرته الكروية. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. حتى الأن 339 سجل 114 هدفاً وصنع 32 اخرين. ولعب النجم التنزاني مع جينك البلجيكي هذا الموسم 18 مباراة. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. بمعدل 422 دقيقة سجل خلالها هدفاً وحيداً.

 

وكان نجم أستون فيلا السابق كان على أعتاب الانضمام لصفوف. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. نادي الزمالك في عام 2016 عندما كان لاعبا لمازيمبي. “صفقات الأهلي المصري في ميركاتو يناير 2023”. في تنزانيا إلا أن المفاوضات تعثرت ليوقع مع الفارس الأبيض حينها مع إيمانويل مايوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى