تقارير.. تطور جديد في موقف الأهلي من موليكا (بشكتاش يتدخل)

موقف الأهلي من موليكا.. يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلى استغلال الفترة المتبقية من ميركاتو يناير الشتوي. علاوة على ذلك، فقد أعلن نادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي، موقفه النهائي من الأنباء التي خرجت في الساعات القليلة المنصرمة. وذلك، عن محاولات الشياطين لضم جاكسون موليكا، معارا أو البيع في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وصدرت بعض التقارير بخصوص طلب بشكتاش 1.3 مليون دولار. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. من الأهلي للموافقة على إعارة موليكا، حيث تم تكثيف المفاوضات مع النادي التركي لحسم الأمر. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. مع وجود بدائل أخرى مثل مهاجم جنبوك هيونداي، جوستافو دا سيلفا.

موقف الأهلي من موليكا

مع المدير الرياضي لنادي بشكتاش، جيهون كازانجي، لحسم الأمر، وقال: “لا. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. هذه الأخبار كاذبة”. وتابع: “لقد قلتها عدة مرات حتى الآن. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. لن نبيع أو نعير موليكا في يناير”.

موليكا
موليكا

وأضاف: “حتى أننا لم نلتق مع أي مسئول من الأهلي. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. هذا الكلام من المفترض ألا نقوله للصحافة ولكن هذا ما نحن عليه الآن”. وأتم تصريحاته: “للمرة الأخيرة. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. لن نقوم بالتفاوض من أجل رحيل موليكا لأي نادٍ”.

موقف عدلي القيعي من موليكا

كشف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. أنه اقترب من التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الكتيبة الحمراء. وقال القيعي في تصريحات لفضائية “الأهلي”: “هناك تريث بشأن ضم المهاجم الجديد. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. قطعت أشواطًا كبيرة مع لاعبين وافق عليهم المدير الفني للأهلي مارسيل كولر”.

وتابع: “الغاني عبد العزيز يعقوبو كان سيحل المشكلة الهجومية في الأهلي. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”.  لكن تاريخ إصابته جعل النادي يتردد ويُفكر في استعارته لمدة 6 أشهر. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. واللاعب كان موافقًا ولكن ناديه رفض”.

وأكمل: “هناك أسماء لاعبين تتردد والجماهير ترفع من سقف التوقعات. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. لكن ليس كل الأمور تكون من جانب الأهلي”. واستكمل: “الأهلي يريد ضم الكونغولي جاكسون موليكا منذ فترة. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. منذ أن كان في مازيمبي. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. ولكن ناديه رفض واللاعب أراد الذهاب إلى أوروبا، وبالفعل ذهب”.

واختتم القيعي: “ناديه حاليًا يتمسك به. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. إلى أن يحدث تغيير من عند ناديه، وليس من جانب الأهلي”. يذكر أن الأهلي نجح حتى الآن في ضم 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري. “صفقات الميركاتو الشتوي يناير 2023 للنادي الأهلي”. وهي خالد عبد الفتاح من سموحة، مروان عطية من الاتحاد السكندري، محمد الضاوي من النجم الساحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى