أخبار الأهلي اليوم.. كهربا يتعرض للإصابة قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري

أخبار الأهلي اليوم، أحد أكثر الكلمات التي تبحث عنها جماهير المارد الأحمر في الوقت الحالي، من أجل معرفة آخر تطورات وأخبار الفريق في الوقت الحالي، في ضوء استعدادات الفريق القوية في لوقت الحالي، من أجل مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تأتي أمام نادي البنك الأهلي في واحدة من المنافسات الصعبة بين كلا الطرفين، والتي يطمح من خلالها النادي الأهلي الفوز بها قبل السفر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

آخر أخبار الأهلي اليوم

ونرصد لكم من خلال يلا شاهد آخر أخبار الأهلي اليوم، وذلك في ضوء ما نقدمه من خدمات من خلال موقعنا، في تقديم كل ما يتم البحث عليه من جماهير الكرة المصرية والعربية، حيث يمكنكم من خلال موقعنا البحث عن كل ما تريدون مشاهدته، سواء مباريات بث مباشر، أو أخبار عن كافة الفرق الهامة في الوطن العربي وفي العالم أجمع، وإليكم آخر أخبار الأهلي اليوم، قبل مواجهة نادي البنك الأهلي في الدوري المصري.

وفي آخر أخبار المارد الأحمر، تعرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، جناح ومهاجم النادي الأهلي إلى الإصابة، قبل مواجهة الفريق أمام نادي البنك الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يدخلها النادي الأهلي من أجل الحصول على الثلاث نقاط أمام البنك الأهلي، في واحدة من المنافسات الهامة والصعبة على كلا الفريقين، والتي يرغب من خلالها النادي الأهلي لمواصلة تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل إصابة كهربا في الأهلي

وبحسب التقارير الصحفية قد تغيب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عن المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، وذلك بسبب خضوعه لجلسات علاج طبيعي مع بعض الحقن، وذلك من أجل مساعدة اللاعب على التعافي بشكل أسرع خلال الفترة المقبلة، من أجل محاولة لحاقه بمباراة الأهلي والبنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري، والتي يسعى من خلالها اللاعب إلى إثبات نفسه بشكل أكبر لجماهير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

كهربا لاعب النادي الأهلي
كهربا لاعب النادي الأهلي

وأضافت التقارير أن اللاعب لديه بعض الآلام في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية، ألا أن اللاعب لديه إصرار كبير على المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه قد تألق في مباراتي الفريق الماضية، أمام كلا من النادي السكندري سموحة، ونادي الزمالك، في بطولتي كأس مصر، وبطولة الدوري المصري.

وكشفت التقارير عن أن اللاعب سيخضع لفحص طبي اليوم، سيحدد من خلاله مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، موقف اللاعب النهائي من المشاركة في مباراة الغد أمام نادي البنك الأهلي من عدمها، حيث يرغب المدرب في الحفاظ على اللاعب للمشاركة في المباريات في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي البنك الأهلي غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى