فيريرا يستعبد شيكابالا من مباراة الزمالك وغزل المحلة لهذا السبب

تعد مباراة الزمالك وغزل المحلة المقبلة في الدوري المصري، واحدة من المباريات الهامة، التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق كرة القدم في مصر، وخاصة جماهير نادي الزمالك، والتي لا تمل من مؤازرة وتشجيع فريقها، على الرغم من كل الأزمات التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، وذلك في ضوء اهتمام الجماهير بمشاهدة مباراة الفريق القادمة في الدوري المصري الممتاز، من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم.

الزمالك يستعد لمواجهة زعيم الفلاحين

ويستعد نادي الزمالك بقوة من أجل مواجهة نادي غزل المحلة، غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يطمح من خلالها نادي الزمالك العودة من جديد للانتصارات، بعد غياب الفوز عنه في آخر خمس مباريات خاصة بالفريق، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير نادي الزمالك من الحالة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق ابتعد بقوة عن المنافسة على لقب الدوري المصري.

وكان جيسفالدو فيريرا، المدير لفني لصفوف نادي الزمالك، قد أعلن عن قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تأتي في فترة صعبة جدا لنادي الزمالك، والتي يرغب من خلالها نادي الزمالك إلى تحقيق الانتصار، من أجل مصالحة الجماهير عن الأزمات التي مرت بالفريق في الفترة الأخيرة، والتي أثرت بشكل واضح على نتائج الفريق في آخر خمس مواجهات خاصة به.

شيكابالا
شيكابالا

استبعاد شيكابالا من مباراة الزمالك وغزل المحلة لهذا السبب

واستبعد فيريرا قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا عن مواجهة نادي غزل المحلة غدا، في واحدة من أكبر المفاجآت وسط تساؤلات كبيرة من الجماهير عن سبب استبعاد شيكابالا من المباراة، على الرغم من أنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق، وعادة ما يكون له حلول هجومية مختلفة، قادر من خلالها على إضافة الفارق برفقة نادي الزمالك.

وبحسب تقارير صحفية أن فيريرا قد اتخذ قرار باستبعاد شيكابالا من مباراة الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدوري المصري، بسبب تغيب اللاعب عن مران اليوم الأثنين بسبب تعرض اللاعب لوعكة صحية، منعته من خوض المران اليوم، وبناء عليه قد تقرر استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الغد أمام نادي غزل المحلة، بقرار وفرمان هام من المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، والذي رفض ضم أي لاعب يغيب عن المران.

قائمة الزمالك لمباراة المحلة

وشهدت قائمة نادي الزمالك أيضا استمرار غياب كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة، وذلك بسبب الأزمة الأخيرة الخاصة بكلا اللاعبين برفقة رئيس النادي، وهو ما جعل المدير الفني يستبعد كلا اللاعبين من مباراة الغد أمام المحلة، وسط تركيز كبير على محاولة تحقيق الانتصار.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم
خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.
خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور -سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.
خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى