مفاجأة.. ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح بهذا السعر ويحدد البديل

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بشأن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحالية، في ضوء تذبذب مستواه بشكل واضح برفقة نادي ليفربول خلال الفترة الأخيرة، وسط حالة من عدم الرضا من جماهير الريدز، من أداء اللاعب والفريق بشكل عام خلال الفترة الماضية، حيث ابتعد الفريق بقوة عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي، بل وابتعد أيضا عن المنافسة على المربع الذهبي أيضا.

ليفربول ينوي بيع محمد صلاح

ويعتبر محمد صلاح واحد من أهم اللاعبين في صفوف نادي ليفربول، وفي إنجلترا بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، حيث إن اللاعب تمكن من خلال السنوات الماضية من وضع نفسه في مكانة خاصة لدى جماهير نادي ليفربول، وذلك من خلال التألق اللافت للنظر في مباريات الفريق، مما جعله النجم الأول للريدز في الفترة الماضية، فضلا عن استعادة البطولات والأمجاد من جديد للفريق، وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب تقرير إيطالي، فإن نادي ليفربول أصبح لديه نية في بيع النجم المصري خلال الفترة المقبلة، ولا يمانع في هذا الأمر، خاصة في ضوء تذبذب مستوى اللاعب بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن رغبة الفريق في العودة من جديد للمنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة، وسط رصد لبديل قوي في الدوري الإيطالي ليحل محل الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة، حال تلقي عرض هام لبيعه خلال الفترة المقبلة.

صلاح نجم نادي ليفربول
صلاح نجم نادي ليفربول

وأضاف التقرير أن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لصفوف نادي ليفربول غير مقتنع على الإطلاق بالمستوى الذي يقدمه النجم المصري برفقة الفريق في الوقت الحالي، ومازال يرى أن اللاعب مستواه انهار بشكل كبير في الموسم الحالي، وليس هو المعتاد من اللاعب على غرار المواسم الماضية، والذي كان واحد من أهم نجوم الدوري الإنجليزي، والنجم الأول لصفوف نادي ليفربول.

بديل الفرعون المصري في ليفربول

وأوضح التقرير أن نادي ليفربول لا يمانع في بيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، ألا أن النادي لن يقبل بأقل من 80 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة، فضلا عن أنه قد حدد البديل بالفعل، خاصة في ظل وجود أكثر من نادي خلال الفترة الماضية، كان قد أبدى رغبته القوية في التعاقد مع مو صلاح بشكل قوي، خاصة في ظل تألقه في المواسم الماضية بقميص الريدز.

ولفت التقرير إلى أن باريس سان جيرمان ينوي الدخول من أجل محاولة الحصول على خدمات اللاعب المصري خلال الفترة المقبلة، حيث إن النجم المصري كان في حسابات النادي في اكثر من فترة انتقالات، ألا أنه لم يستطع الحصول عليه خلال المواسم الماضية.

وأتم التقرير أن بدل صلاح في ليفربول سيكون نجم نادي يوفنتوس فيديريكو كييزا، حيث يرى ليفربول أنه البديل المناسب خلال الفترة المقبلة، وأن الصفقة قد تكلف النادي ما يقرب من 60 مليون يورو فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى