تصريحات صادمة من يسرا اللوزي عن تعرضها للتنمر ووفاة والدها وسر تفضيلها المسرح على السينما

أعربت الفنانة يسرا اللوزي، عن تفضيلها تفضل المسرح على السينما، حيث أرجعت هذا الأمر إلى الشغف الخاص بها، وعندما تقف على المسرح تشعر بأن حياتها رُدت إليها. ولفتت إلى أنها شاركت في عرض العام الماضي، وتشارك في ورش، وتقوم حاجات مع أصدقائها يحبونها جيدا، حتى تتمتع بها، وليس بهدف الدعاية.
وأضافت اللوزي، خلال تصريحات تلفزيونية: “المسرح غذاء الروح بالنسبة لي. “أخبار الفن في العام الحالي 2023″. وأحب الغناء وأغني في بعض الحفلات مع أصدقائها دون أي دعاية، ومنذ عامين شاركت في الجامعة”.
يسرا اللوزى
يسرا اللوزى
وتابعت الفنانة: «التمثيل مهنة مهمة للغاية ويقوم بفتح الكثير من البيت كثيرة، وأحيانا قد يشارك الفنان. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. في أعمال قد لا يكون راضيا عنها بنسبة 100% لأن فيها مكسب مادي محدد. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. أو للحفاظ على تواجده في السوق، فقد شاركت في أفلام كثيرة ولم تحصل على أجر. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. فإذا كان الدور جديدا بالنسبة لها فإنها قد لا تهتم بالأجر كثيرا، وهو ما يفعله فنانون أخرون».

يسرا اللوزي

أنّ المسرح يمثل عالم الطفولة بالنسبة إليها: «كنت أحصل على إذن. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. عندما كنت في المرحلة الابتدائية حتى أحضر بروفات والدي. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. حرصت على هذا الأمر كثيرا»، لافتةً إلى أنّ فكرتها عن المسرح مختلفة عن بعض الفنانين. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. الذين لم يشاركوا في المسرح الأكاديمي، لأن له نظام معين. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. كما أنها ليست معتادة على المسرح التجاري، كما أنها لا تفضله ولا تعتبرها ذوقها المفضل. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. حيث تحترم النص بدلا من الارتجال على الهواء، معترفة في الوقت ذاته، بأنها اكتسبت هذا الأمر من والدها.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها لم تتعافَ بشكل تام من ألم فقدان والدها. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. مشيرةً إلى أنها تعتقد بوجود مراحل مختلفة من التقبل. “أخبار الفن في العام الحالي 2023”. والتماسك: “في البداية ننكر، ونغضب، ثم نبكي، بعدها نقرر أن نكمل حياتنا. “أخبار الفن في العام الحالي 2023″. بلاقي نفسي مبفكرش في الموضوع، وبعدين بنهار تاني”.

وأشارت، إلى أنها تواصلت مع أشخاص فقدوا أحبائهم وأكدوا لها أن حياتهم لم تعد مثلما كانت من قبل. علاوة على ذلك، فقد تعودوا على هذا الفقد بطرق مختلفة. وأكدت، أن ‘حساس الإنسان الذي فقد عزيزا على قلبه بالانكسار ليس أمرا خاطئا أبدا.

يسرا اللوزي: تعرضت وابنتي للتنمر

علاوة على ذلك، فقد اعترفت بتعرضها وابنتها للتنمر في أكثر من مناسبة. وفي المرة الأخيرة لم ترد على الشخص الذي أساء لهما، لكنها تركت مهمة الرد للجمهور، لافتةً في الوقت ذاته إلى أنها تحاول الظهور بشكل قوي أمام بناته لكن هذا لا يدوم كثيرًا، حيث ترى أنه من الواجب أن يظهر الأب والأم ضعفهما أمام الأبناء حتى لا يعتقدوا أنّ هذا الأمر شيء طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى