تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة.. فيريرا يقود ثورة التصحيح بـ4 تغييرات بعد الخسارة من الأهلي

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة، يعتبر من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة في مصر الآن. حيث تنطلق مباراة الفريقين بعد قليل، وذلك لحساب الدوري المصري. وفي هذا الصدد، فقد عاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك للعب بثلاثة مدافعين أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة عشرة. علاوة على ذلك، يغيب حمزة المثلوثي عن الزمالك بسبب الإصابة، وشيكابالا بسبب الإجهاد مع شعوره بوعكة صحية. علاوة على ذلم، يوسف حسن بسبب الانضمام لمنتخب الشباب.

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

حراسة المرمى: محمد عواد

ومن ثم، خط الدفاع: محمد عبدالغنى – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد

علاوة على ذلك، خط الوسط: عمر جابر – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – سيد عبد الله

أيضا، خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى زيزو

البدلاء: محمد صبحي – محمد عبد الشافي – محمد طارق – حاتم سكر – عمرو السيسي – نبيل عماد – سيف جعفر – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مباراة الزمالك وغزل المحلة
مباراة الزمالك وغزل المحلة

ومن ثم، فقد خسر الزمالك آخر مبارياته في الدوري أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون رد. ولكن، غزل المحلة تعادل مع المصري بهدف. وبالتالي، يتواجد الزمالك في المركز الرابع للدوري المصري برصيد 24 نقطة. ولكن، يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 22 نقطة.

تشكيل غزل المحلة أمام الزمالك

أعلن عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك، اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. على ملعب الأخير، في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بترتيب الدوري المصري بـ 26 نقطة من أصل 14 مباراة. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع ولديه 22 نقطة من نفس عدد المباريات.

في حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

علاوة على ذلك، خط الدفاع: محمد “بازوكا”، مصطفى “العش”، معاذ الحناوي.

ومن ثم، خط الوسط: محمود علاء، محمد جابر، حميد ماو، أحمد النادري، كريم مصطفى.

أيضا، خط الهجوم: جابرييل أورك، أحمد الشيخ.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عمرو شعبان وخالد الإخميمي وإبراهيم كونيه وأحمد هاني وعبده يحيى ومحمد نبيه ومصفى أسامة وأحمد رضا وحازم مرسي.

المريخ يعلن حكم مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

يستعد نادي الزمالك لخوض غمار منافسات. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الموسم الجاري. الزمالك يلعب في المجموعة الرابعة بجانب المريخ السوداني، الترجي التونسي. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. وشباب بلوزداد الجزائري.

وأعلن نادي المريخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. عن حكم مباراته أمام الزمالك، في الجولة الثانية من دور المجموعات الإفريقي. “منافسات الدوري المصري الممتاز ومباراة مثيرة بين الزمالك وغزل المحلة 2023”. يقود مباراة الزمالك والمريخ في دوري الأبطال، الحكم الغاني الدولي دانيال نيي لاريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى