غيابات مؤثرة في الأهلي قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري

لا شك أن مباراة الأهلي والبنك الأهلي، واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير عشاق المارد الأحمر في كل مكان، حيث يرغب النادي الأهلي إلى مواصلة تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الجماهير بالعمل على مشاهدة مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام باستعادة بطولة الدوري المصري الممتاز خلال هذا الموسم.

ويعاني النادي الأهلي من العديد من الغيابات المؤثرة خلال مباراة الفريق أمام نادي البنك الأهلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك ما بين إصابات وراحة في الفريق بقرارات من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، والذي يرغب في إعطاء أكبر فرصة ممكنة للاعبين خلال الفترة المقبلة، والتي يسعى من خلالها إلى تجربة الصفقات الجديدة، فضلا عن إعطاء فرصة للعديد من اللاعبين.

غيابات بالجملة للأهلي في مباراة البنك الأهلي اليوم

ونرصد لكم من خلال موقعنا يلا شاهد، أبرز غابات النادي الأهلي في مباراة اليوم، والتي تأتي بالجملة من اللاعبين الأساسيين، ويأتي على رأسها غياب كلا من ياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم قلبي الدفاع، بسبب الإصابة، حيث لم يتعافى كلا الفريقين حتى الآن من الإصابة، وقد تقرر غيابهما بشكل رسمي عن مباراة اليوم بين الأهلي والبنك الأهلي، وسط معاناة كبيرة يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

ويغيب أيضا كلا من أكرم توفيق، وكريم فؤاد بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والت يتعرض لها كلا الفريقين خلال الفترة الماضية، وأدى إلى غيابهما بشكل رسمي عن كافة المباريات الخاصة بالفريق، وسط محاولات من مارسيل كولر بتعويض غيابهما من خلال إبرام عدد من التعاقدات الجديدة، وعلى رأسها اللاعب خالد عبد الفتاح.

واستمرارًا في غيابات المارد الأحمر، قرر مارسيل كولر استبعاد ثلاثة لاعبين أساسيين آخرين من صفوف الفريق اليوم، حيث تم استبعاد كلا من علي معلول، وحسين الشحات، ومحمد هاني، من المشاركة أمام نادي البنك الأهلي في مباراة اليوم، حيث يرى المدير الفني إعطاء فرصة لعدة من اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة، فضلا عن العمل على إراحة اللاعبين.

ويغيب علي معلول بعد شعوره ببعض الآلام في قدمه، ولذلك فضل المدرب إراحته من مباراة اليوم، فضلا عن موافقة النادي الأهلي عن سفره إلى تونس من أجل قضاء إجازة، وزيارة عائلته قبل السفر إلى المغرب من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات، في واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق وجماهير النادي الأهلي في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى