خبر صادم للزملكوية.. إقالة فيريرا بعد نتائج مخيبة في الدوري والكأس

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إقالة فيريرا. حيث كان مدربا للفريق، وذلك بعدما تلقى الفريق خسارة قاسية من غزل المحلة بهدفين لهدف. وكانت المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. مواصلا سلسلة نتائجه السلبية في الدوري المصري، بجانب الخروج من كأس مصر. علاوة على ذلك، فقد فشل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في أخر 5 مواجهات لعبها منذ أول يناير الجاري. ولكن، فقد خسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين إثنتين.

إقالة فيريرا

وأصدر مجلس إدارة الزمالك بيانا مقتضبا أعلن فيه رحيل فيراير. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. وتشكيل جهاز فني جديد بقيادة أسامة نبيه المدرب العام السابق.

بيان الزمالك بإقالة فيريرا وجهازه المعاون

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. أعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير وهو:

أيضا، توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

علاوة على ذلك، استمرار أمير مرتضي مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي.

ومن ثم، استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

فيريرا
فيريرا

ولكن، تعيين الكابتن أسامة نبية مديرا فنيا للفريق الأول.

بالإضافة إلى ذلك، واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على تعيين كل من: حسين ياسرومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار الكابتن أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

أيضا، هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. والمطلوب استمرار الدعم الجماهيري.

تعليق طارق يحي

أيضا، فقد علق طارق يحيى، مدرب نادي الزمالك السابق. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. على مستوى ونتائج الفريق الأبيض في الفترة الحالية ببطولة الدوري المصري الممتاز. وتلقي الزمالك هزيمة أمام غزل المحلة، بهدفين لهدف. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالدوري.

علاوة على ذلك، ولم يحقق فريق الزمالك أي فوز في 5 مباريات خاضها منذ أول يناير الجاري. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. حيث خسر في 3 مواجهات وتعادل في اثنين.

ولكن، فقد قال يحيي خلال تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “فيريرا تشعر أنه شارد. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. ومسحور له، شيء غريب جدًا”. وأضاف: “يوم 2 يناير الماضي كان الزمالك متصدرًا للدوري. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. (أنا هتجنن أصبحنا في المركز الخامس، إيه اللي بيحصل)؟”.

علاوة على ذلك، تابع: “مندهش من المستوى الذي وصل له فريق الزمالك، وأعيد واكرر مرة أخرى (إيه اللي بيحصل؟) كلنا في ذهول. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. الزمالك في خمسة مباريات متتالية يفقد عددًا كبيرًا من النقاط، وأصبح هناك فارق بيننا. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. وبين المنافس”.

ومن ثم، فقد أتم: “كان الله في عون جماهير الزمالك. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. ومجلس الإدارة الذي يتحمل العبء الأكبر”. ويحتل الزمالك المركز الخامس. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل فييريرا عن الزمالك”. في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى