كلاتنبرج يستقيل من لجنة الحكام المصرية.. “اتهامات بالتحيز والخيانة” (القصة كاملة)

تصدر الحكم الإنجليزي الأسبق مارك كلاتنبرج، عناوين الصحف والمواقع المصرية، بعدما استقال من منصبه من لجنة الحكام كمستشار فني. علاوة على ذلك، فقد خرجت الكثير من التكهنات مؤخرًا حول موقف كلاتبنرج من الرحيل أو الاستمرار في منصبه. علاوة على ذلك، فقد ظهرت اعتراضات كثيرة في الجولات السابقة بسبب تردي مستوى التحكيم المصري.

كلاتنبرج

الحكم الدولي الإنجليزي السابق لم يختف ولكن تم إبعاده عن عمد من قبل “الجبلاية“. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وهذا ما يُقال في الإعلام المصري فقط، ولكنهم لم يتواصلوا مع كلاتنبرج رغم امتلاكهم بريده الإلكتروني الرسمي وكذلك أرقامه الشخصية. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وعندما طلب كلاتنبرج إثباتًا بأنهم تواصلوا معه، تجاهلوه.

قام أعضاء لجنة الحكام الحالية بتغيير حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. دون علم كلاتنبرج، كذلك مباراة بيراميدز وسموحة اليوم. وتقدم باستقالته رسميًا بسبب تدخلات رئيس لجنة الحكام السابق، عصام عبد الفتاح. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. بل إنه قام بالتواصل مع الحكم الدولي السابق من سيشل، إيدي ماييه، لقيادة اللجنة بدلًا من الإنجليزي.

كلاتنبرج كان غاضبًا للغاية لفرض الحكم السابق، توفيق السيد. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. ضمن لجنة الحكام وكذلك أحمد أبو العلا خاصة وأن الأول كان يرغب دائمًا. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. في تغيير أسماء الحكام المعينين لبعض المباريات في الأسابيع السابقة، وهو ما قابله اعتراضًا من الإنجليزي.

تدخلات توفيق السيد

قام توفيق السيد بتعيين محمد الحنفي وهو ليس الحكم الذي اختاره كلاتنبرج. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. من قبل لتلك المباراة ارضاءً لبيراميدز وهذا ما يتم منذ بيان الأخير ضد الرابطة. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. والتحكيم حيث تم تسريب اسم حكم مباراة الزمالك في كأس مصر لمسئولي نادي بيراميدز (هذا ما ظهر فيما بعد في أحد البرامج التلفزيونية). “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. لتخفيف حدة الغضب في بيراميدز ولم يكن يعلم اسم الحكم سوى السيد وأحمد أبو العلا.

توفيق السيد يرى أن محمد الحنفي حكم رائع، عكس كلاتنبرج. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. الذي يراه لا يصلح لإدارة المباريات في الدوري المصري. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. ربما يستطيع أن يكون في غرفة الفيديو ولكن كحكم ساحة لا يصلح، وقراره كان ابتعاد الحنفي. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. لأنه وقع في ستة أخطاء فادحة في مباريات هذا الموسم ومع ذلك يدير المباريات كل جولة وهو ما يعطي انطباعًا للحكام الآخرين بعدم العدالة.

لم يشعر بالمساندة

كلاتنبرج لم يشعر بالمساندة من قبل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم في أزمة اتهامات رئيس الزمالك. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. مرتضى منصور، له واتهامه بأنه على علاقة برجل وتزوجه في مصر، وهو ما وصل إلى ابنته. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. في الخارج التي تحدثت مع والدها بحزن شديد عن تلك المعلومات وهو أمر غير صحيح تمامًا.

كلاتنبرج
كلاتنبرج

كلاتنبرج كان غاضبًا في اجتماعه الأخير مع اتحاد الكرة المصري. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. بعد شكواه من اتهامات مرتضى منصور الكاذبة، ونصحه أحد المقربين منه بالذهاب إلى السفارة البريطانية. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. للشكوى من التطاول المتكرر.

لم يتقاض كلاتنبرج راتبه وغادر مصر منذ 4 أيام. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. رغم وعد اتحاد الكرة للحكم بأنه سيتقاضاه يوم 16 يناير. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. لكنه لم يحصل عليه حتى يوم 20 يناير وسافر ولم يصله المبلغ على حسابه الشخصي.

خيانة وتحيز للزمالك

كلاتنبرج يشعر أنه تعرض للخيانة، لم يكن يريد توفيق السيد معه بل سمير عثمان. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. ولكن اتحاد الكرة رفض الأمر تمامًا دون سبب واضح.   كلاتنبرج كان يرى أن هناك انحيازًا واضحًا من قبل توفيق السيد لصالح الزمالك في مبارياته. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وكان يريد أن يضع أمين عمر في مباراة الأهلي وإنبي وهي الجولة التالية لمباراة الزمالك وأسوان والتي قام فيها مسؤولو الزمالك بمهاجمة الحكم. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وهذا ما رفضه كلاتنبرج.

أثار توفيق السيد غضب كلاتنبرج. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. مرة أخرى بتعيين أحد حكام الفيديو في مباراة للأهلي على عكس رغبة الإنجليزي، لأنه كان واضحًا له بأنه ضد المارد الأحمر. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. في إحدى المباريات السابقة، وكان حكم الـVAR يستدعي الحكم بدون أي سبب واضح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى