مارك كلاتنبرج يجهز لمؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن فضيحة.. وهذه حقيقة تسبب عصام عبدالفتاح في استقالته

لم تنتهِ أزمة رحيل مارك كلاتنبرج عن اتحاد الكرة في مصر، حيث تواترت أنباء بشأن تسبب عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، في رحيله بسبب تدخلاته المستمرة. وهو ما دفعه إلى الرد على هذه الاتهامات.علاوة على ذلك، فقد تقدم الحكم الإنجليزي الأسبق باستقالته بشكل رسمي، ووضح عدة أسباب لذلك، منها تدخلات رئيس لجنة الحكام السابق، عصام عبد الفتاح.

مارك كلاتنبرج

وقال عبد الفتاح خلال تصريحات تلفزيونية: “فيما يتعلق بالزج باسمي في موضوع كلاتنبرج، أنا متواجد في الجزائر منذ أسبوع. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وقيل إني من قمت بتعيين حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، وإنني رشحت خبير تحكيمي جديد. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وأنا أعلن أنني لن أعود مُطلقًا للعمل في لجنة الحكام لأسباب كثيرة منها لكي تظهر وجوهًا جديدة، وأسباب أخرى أرفض الاقصاح عنها”.

وأضاف: “عندما كنت في لجنة الحكام لم يسألونني قبل تعيين خبير تحكيم أجنبي. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وأنا خبير تحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وأبلغتهم بقرار رحيلي. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. رغم أن الاتفاق كان أن أظل رئيسًا للجنة الحكام وأن يكون كلاتنبرج رئيس منظومة التطوير، لكن أنا رفضت”.

كلاتنبرج كان حكما جيدا

وواصل: “كلاتنبرج كان حكمًا جيدًا، لكن هناك فرق بين الحكم الجيد والخبير التحكيمي. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. الخبير يحصل على دورات كبيرة وكثيرة ويُحاضر في الاتحاد الدولي ويعمل هناك حتى يُصبح خبيرًا. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. لذلك رفضت الاستمرار في منصبي”.

وتابع: “لكي نطور التحكيم علينا أن نتقي الله، الأندية الكبيرة في مصر تؤثر في تقييم الخبير. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. العيب ليس في كلاتنبرج ولكن أين الخطة؟، الخطأ ليس خطأ الخبير الإنجليزي. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. ولكن يجب أن يكون هناك فهم لكيفية تطوير التحكيم”.

وأكمل: “لو أنا مسؤول في الدول سأجعل المسؤول. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. عن تعيين كلاتنبرج أن يتحمل كل دولار تم دفعه له. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. لأنه لم يضف أي شيء للتحكيم المصري”.

مؤتمر صحفي

رفض الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. التعليق على بيان اتحاد الكرة الذي صدر ضده عصر اليوم الثلاثاء، لتوضيح سبب الخلاف بين الجبلاية ورئيس اللجنة.

مارك كلاتنبرج
مارك كلاتنبرج

وقال كلاتنبرج في تصريح مقتضب تقدمت باستقالتي من رئاسة لجنة الحكام. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. وسأعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا للرد على كل ما جاء في البيان، وسأكشف كل التفاصيل. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. التي حدثت خلال الفترة الماضية.

سبب الاستقالة

وجود انقسام داخل الجبلاية يرجع لرغبة البعض في رحيل كلاتنبرج. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. ولكن، يفضل البعض وعلى رأسهم حازم إمام استكمال كلاتنبرج لعقده لمدة سنة على الأقل. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. ومن ثم الحكم عليه سواء بالرحيل أو استمرار عمله.

وأوضح المصدر، أنه يعتبر تأخر دفع الراتب المتفق عليه مع اتحاد الكرة. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. لمدة شهر أحد الأسباب الرئيسية في غضب كلاتنبرج، بالإضافة إلى أنه غير سعيد من اللجنة التي تم تشكيلها حاليا. “منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 ورحيل الحكم الإنجليزي السابق الشهير”. بل يرغب في إعادة التشكيل مرة أخرى حتى تتناسب مع أفكاره الذي يرغب في تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى