بشرى سارة.. فرج عامر يعلن تعيين مؤمن زكريا في الجهاز الفني الجديد لـ سموحة

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري قرارا أدخل السرور على قلوب مشجعي النادي الأهلي، بعدما عيّن مؤمن زكريا بالجهاز الفني الجديد للفريق. علاوة على ذلك، سيجرى تعيين جهاز فني جديد للفريق السكندري بعد رحيل طارق العشري.

مؤمن زكريا

وأكد عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يجهز مفاجأة رياضية كبيرة. ومن ثم، فقد نشر عامر صورة لبيان تعيين زكريا بالجهاز الفني الجديد.

يذكر، أن نادي سموحة لم يستقر بعد على المدير الفني الجديد للفريق السكندري. ولكن، يحتل الفريق السكندري المركز 11 في سلم ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

مؤمن زكريا يعلن إصابته بفيروس كورونا

وفي نوفمبر المنقضيب أعلن مؤمن زكريا لاعب فريق الكرة بالأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا. وذلك، بعدما حضر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في الإمارات واحتفل بصحبة لاعبي القلعة الحمراء باللقب المحلي.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

حيث فاز الأهلي بها، كما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد لله، كورونا، دعواتكم”. ولكن، يذكر أن شركة تذكرتي كانت قد أعلنت في وقت سابق تعيين مؤمن زكريا مستشارًا للشئون الرياضية لها.

“تجربة دمرتني نفسيًا”.. طارق العشري يعلن رحيله عن سموحة

أعلن طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة. أنه رحل رسمي عن الفريق، بعدما شهدت الفترة الأخيرة شذ وجذب مع رئيس النادي فرج عامر، إذ تبودلت الاتهامات بينهما وهو ما أدى إلى تردي أداء ومستوى الفريق إلى المركز الحادي عشر.

وقال العشري خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع على قناة etc: “تم الاتفاق بالتراضٍ. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023″. مع إدارة نادي سموحة، على إنهاء مسيرتي مع الفريق بعد مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس الثلاثاء”.

وأضاف: “لقد تحملت كثيرًا خلال الفترة الماضية. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023″. وكنت أعمل في أجواء غير صحية”.

وتابع: “من مصلحة سموحة رحيلي في الوقت الحالي. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023″. والتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة، وأتمنى التوفيق لأي مدير فني”.

وواصل: “لا أريد الحديث في أي أزمات سابقة، تركت سموحة وكانت تجربة وانتهت. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023″.مررت بظروف صعبة، تعرضت لإيذاء نفسي كبير، وعملي مع سموحة دمرني نفسيًا”.

وأتم: “لم أحسم وجهتي المقبلة، سأحصل على راحة بعد تجربة سموحة. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023″. وأحتاج للابتعاد لفترة قبل العودة للتدريب مرة أخرى”.

سموحة كان قد خسر من بيراميدز، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023”. ضمن منافسات الجولة الـ 15 لبطولة الدوري.

ويحتل سموحة المركز الحادي عشر. “تعيين نجم النادي الأهلي السابق في الجهاز الفني الجديد لنادي سموحة السكندري موسم 2022-2023”. في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى