تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك.. تعرف على بديل لـ فيريرا لإنقاذ الدوري

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك 2023..  كتب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، الصفحة الأخيرة في علاقة النادي بالمدير الفني البرتغالي فيريرا. حيث وجه الشكر له بعدما خسر الفريق من المحلة. علاوة على ذلك، فقد خسر الفارس الأبيض من زعيم الفلاحين بثنائية دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن ثم، فقد توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة يحتل بها المركز الخامس. ولكن، فقد ارتفع  رصيد غزل المحلة إلى 25 نقطة، بالمركز السادس.

تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك 2023

ومن ثم، فقد جرى تشكيل تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك على النحو الآني:

أسامة نبيه، مديرا فنيا، وأحمد عبدالمقصود، مدرب عام، وحسين ياسر المحمدي. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. مدربا مساعدا، واستمرار أيمن طاهر، مدربا لحراس المرمى.

وقرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، إضافة إلى مسؤوليته السابقة. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. عن قطاع كرة القدم في النادي، وتواجد إسماعيل يوسف في منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. بجانب التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي جديد.

ونجح البرتغالي فيريرا، في الفوز مع فريق الكرة بنادي الزمالك. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي، إضافة إلى بطولة كأس السوبر المصري.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

يذكر أن فيريرا تولى المهمة الفنية للفريق. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. في شهر مارس 2022، وكانت أول مباراة رسمية له مع الفريق يوم 11 مارس 2022، أمام الوداد المغربي، في البطولة الأفريقية. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. وخسرها بهدف دون رد.

تسلم أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. مهام عمله رسميا، اليوم الأربعاء، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. مرتضى منصور بتوليه القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقاد أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق، التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. ومعه جهازه المعاون المكون من، أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بجانب إسماعيل يوسف مدير الكرة.

فقرة تدريبات بدنية واستشفائية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية واستشفائية. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران الذي أقيم اليوم الأربعاء. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبله في مسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على أداء اللاعبين لتدريبات استشفائية. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. من أجل علاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

واكتفى اللاعبون بأداء هذه الفقرة على هامش مران اليوم. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه، خوفا من تعرضهم للإرهاق خاصة بعد خوض مباراة بالأمس أمام غزل المحلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، يوم الأحد المقبل. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني. “أزمة جديدة في نادي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة بثنائية نظيفة في الدوري المصري موسم 2022-2023”. منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة التي أقيمت بالأمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى