مفاجأة.. لوكا مودريتش قد يلحق بـ رونالدو إلى النصر السعودي بمبلغ خرافي

لوكا مودريتش.. يبدو أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أصبح على وشك فقدان جوهرة خط الوسط. بعدما تم إماطة اللثام عن عرض مغري قدمه نادي سعودي للظفر بخدمات اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، حسبما ذكرت تقارير صحفية. علاوة على ذلك، فإن الصحفي الإسباني الموثوق رامون ألفاريز، أفاد بأن مودريتش لديه عرض من نادي سعودي كي ينتقل لصفوفه قبل انتهاء ميركاتو يناير، وهو نادي النصر.

لوكا مودريتش

وأوضح أن ريال مدريد يتعامل مع التجديدات الخاصة بملف مستقبل مودريتش. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. بصبر شديد، مع العلم أنهم تلقوا عرضًا من النصر من أجل ضمه.

وأشار إلى أن العرض الذي جرى تقديمه للوكا سيكون مدته عامين مقابل أربعين مليون يورو. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. أي أن صاحب الـ37 عامًا سيظفر بـ20 مليون يورو في الموسم الواحد حال موافقته.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

وأفاد أن مسؤولي النصر السعودي أبلغوا مودريتش برغبتهم في تشكيل فريق من كل النجوم. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. حيث ضموا مؤخرًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميل مودريتش السابق في ريال مدريد. وأكد أن الكرة الآن في ملعب مودريتش. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. مع العلم أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع ريال مدريد بشأن تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023.

وحسب الصحفي نفسه. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. فإن النصر قدم عرضًا لـ مودريتش لكون اللاعب حرًا في التفاوض مع أي نادِ آخر طالما في الأشهر الستة الأخيرة. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. من عقده الساري.

مودريتش يشك في استمراره مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. حتى الآن يشك في استمراره مع ريال مدريد بعد نهاية هذا الموسم. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. مع اقتراب نهاية عقده.

وينتهي عقد اللاعب الكرواتي في صيف 2023. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء حول رغبة نادي النصر في التعاقد معه لمرافقة زميله السابق. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. أكدت أن مودريتش لديه تحفظات بشأن توقيع عقد جديد مع ريال مدريد، خاصة بعد معاناته منذ بداية الموسم. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. على عكس الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن مودريتش يدرك أن ريال مدريد. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. يرغب في التعاقد مع بيلينجهام، ليكون بديلًا له. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. وغير متأكد من أنه سيوقع على عقد جديد مع الملكي بعد أن أمضى 11 عامًا بقميص النادي الإسباني.

الصحيفة الإسبانية. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. أكدت أن هناك جلسة بين وكيل اللاعب والنادي خلال الأيام القادمة. “ريال مدريد على وشك خسارة لاعبه الكرواتي قبل نهاية ميركاتو يناير 2023”. لمعرفة موقف الطرفين قبل نهاية الموسم الجاري.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى