زلزال بقوة 6 ريختر يضرب مصر.. وهذه حقيقة وقوع وفيات

تعرضت جمهورية مصر العربية لـ زلزال دون أي خسائر في الأرواح البشرية. علاوة على ذلك، فقد أعلن معهد البحوث الفلكية عن تسجيل محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد، زلزالا بقوة 6 درجات. ومن ثم، فإن هذا الأمر حدث في شرق البحر المتوسط، ويبعد 502 كيلومتر عن السواحل المصرية. علاوة على ذلك، فقد  أضاف: «إنه يجري حاليا تفسير البيانات».

زلزال

وأوضح «البحوث الفلكية»، وفق بيان صادر، اليوم الأربعاء. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. أن عمق مركز الزلزال 54 كيلومترا، وأن الزلزال الذي وقع اليوم شعر به عدد من المواطنين. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. في نطاق القاهرة الكبرى دون وقوع أي خسائر أو إصابات.

كشف المعهد القومى للبحوث الفلكية ، تفاصيل زلزال شرق البحر المتوسط. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. التى شعر بها المواطنين بجمهورية مصر العربية ، حيث سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل و التابعة للمعهد اليوم الأربعاء. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. الموافق 2023/01/25 هزة أرضية علي بعد 502 كيلومتر شمال رشيد وكانت بياناتها كالتالى:
تاريخ الحدوث: 2023/01/25
ومن ثم، وقت الحدوث : 02:37:03 مساءً بالتوقيت المحلي
علاوة على ذلك، القوة: 5.87 درجة علي  مقياس ريختر
ولكن، خط العرض: 35.73  شمالا
بالإضافة إلى ذلك، خط الطول : 28.89 شرقا
ولكن، العمق: 3.64 كم
ومن ثم، فقد ورد للمعهد ما يفيد بالشعور بالهزة و لم يرد. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. ما يفيد بوقوع أي خسائر في الأرواح و الممتلكات

هاشتاج زلزال يتصدر تريند تويتر

شهدت منذ قليل محافظة القاهرة، زلزال شعر به المواطنين. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. بقوة 6 درجات فى شرق البحر المتوسط ويبعد  502 كم من السواحل المصرية. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. ودشن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا هاشتاج “زلزال”. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

هزة أرضية تضرب مصر
هزة أرضية تضرب مصر

وتصدر هاشتاج “زلزال” قائمة الأكثر تداولًا. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. عبر تويتر، وجاءت التغريدات من قبل رواد السوشيال ميديا. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. علي شعورهم بالهزة الأرضية.

إرشادات معهد البحوث الفلكية والجيوفيزقية

ونشر المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الإرشادات الهامة والسليمة. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. التي يجب أن يتبعها المواطنين حال شعورهم بحدوث زلزال.

وأوضح المعهد، أن الهدف من نشر تلك الإرشادات. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. هو زيادة الوعي لدي المصريين بالطريقة الصحية للتعامل مع الزلزال. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. وأضاف المعهد، أن الغرض من نشر تلك الإرشادات التوعية. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. والتصرف السليم وقت حدوث كارثة مثل الزلازل و كيفية تصرف، مشيرا إلى أن زلزال 1992 أحدث العديد من الوفيات نتيجة الخوف وسوء التصرف من قبل المواطنين. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. وليس من نتيجة الزلزال.

وذكر المعهد : “معلومة لحضراتكم زلزال ٩٢ حدث حالات إصابة ووفاة. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. نتيجة الهلع من الزلازل وليس من تأثير الزلازل ولذا كان من جانب المعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقية. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023”. دور توعية طلاب ومعلمي ومسئولي المدارس وعامة الناس، بالتصرف وقت حدوث الزلازل. “هزة أرضية تضرب مصر دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية 2023″. و يجب نقل المعلومة التوعية للآخرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى