بايرن ميونخ يدرس قرارا كارثيا ضد نوير بسبب استهتاره

تصدر نادي بايرن ميونخ الألماني محرك البث العالمي “جوجل”. بعدما جاء في تقارير إعلامية، أن الفريق البافاري يناقش مع مانويل نوير احتمالية تقليص راتبه بعد أن تأكد غياب الحارس الدولي لنهاية الموسم. إثر إصابته بكسر في قدمه أثناء التزلج. علاوة على ذلك، فقد ذكرت صحيفة “سبورت بيلد” إن بايرن لم يخف استياءه من قائد الفريق بعدما خاطر بالتزلج. وذلك، بعد توديع المنتخب الألماني من بطولة كأس العالم لكرة القدم التي استضافتها دولة قطر.

بايرن ميونخ

واضطر النادي للتعاقد مع الحارس يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 8 مليون يورو. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. ليلعب بدلا من نوير، ويبدو أنهم يريدون استرداد بعض الأموال من خلال معاقبة. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. الحارس المخضرم.

ونقلت تصريحات عن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن قال فيها: “دائما ما نناقش. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023″. هذه المسائل مع اللاعب نفسه”. وتعادل بايرن ميونخ، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، في أول مباراتين خلال العالم الجاري 1/1. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. وكان سومر هو حارس المرمى.

التعادل مع كولون في البوندسليجا

تعادل فريق بايرن ميونخ مع ضيفه كولون 1/1. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”.خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة عشرة من الدوري الألماني. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. لكرة القدم (بوندسليجا).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز فولفسبورج. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. على هيرتا برلين 5 / صفر، وتعادل شتوتجارت مع هوفنهايم 2 / 2. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. وفوز لايبزج على شالكه 6 / 1.

مانويل نوير
مانويل نوير

وتقدم كولون بهدف سجله إلياس السخيري في الدقيقة الرابعة. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. وتعادل بايرن ميونخ عن طريق جوشوا كيميتش في الدقيقة الأخيرة من المباراة. ورفع بايرن رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، كمار فع كولون. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر. وفي المباراة الثانية، تعادل شتوتجارت مع هوفنهايم 2 / 2.

نتائج مثيرة في الدوري الألماني

وسجل هدفي شتوتجارت سيرهو جيراسي. “البايرن يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. وواتارو إيندو في الدقيقتين الخامسة. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و77. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. فيما سجل هدفي هوفنهايم أندريج كراماريتش في الدقيقتين 11 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد نويرو احمدا، لاعب شتوتجارت، في الدقيقة 78. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. ورفع شتوتجارت رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. كما رفع هوفنهايم رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز لايبزج على مضيفه شالكه 6 / 1. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. وسجل أهداف لايبزج أندريه سيلفا (هدفين) في الدقيقتين السابعة و44 وبينجامين هنريش في الدقيقة 15. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. وتيمو فيرنر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وداني أولمو.  في الدقيقة 83 ويوسف بولسن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وفي المقابل سجل هدف شالكه الوحيد سويتشيرو كوزوكي في الدقيقة 56. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. ورفع لايبزج رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد شالكه عند تسع نقاط. “الفريق البافاري يتصدر جوجل بسبب حارسه الأسطوري وتعادله في البونديسليجا 2023”. في المركز الثامن عشر الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى