بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. والتشكيل المتوقع للفريقين

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري. عشاق كرة القدم في مصر، على موعد مع مباراة مثيرة بين الأهلي والاتحاد. على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري الممتاز. ولن تنقص المباراة، الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين في الأعوام الأخيرة. للتوضيح، فإن فعاليات البطولة توقفت لمدة 30 يوما، لأن، منتخب مصر كان منشغلا بلعب مباراتى السنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022. ولم يحالفه التوفيق في التأهل إلى المونديال العالمي.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم

يستعد الأهلي للعب ضد الاتحاد مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. بعبارة أخرى، فإن المارد الأحمر يتصدر جدول الدوري المصري بـ28 نقطة، مقابل 14 نقطة، يحتل بها زعيم الثغر المركز الحادي عشر. وشهد أخر ظهور للشياطين الحمر في بطولة، تألقا كبيرا، بالفوز على بيراميدز الذي كان متصدر الترتيب في الثامن من مارس المنقضي. وحقق الأهلي فوزا ثمينا بـ3 أهداف نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة الـ8 من البطولة.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الاتحاد خسر من الاسماعيلى بهدفين لهدف في السادس عشر من المارس. وكان ذلك ظهوره الأخيرة في الدوري، ضمن منافسات الجولة الـ13. بعدها أعلنت إدارة النادي السكندري، عن إقالة حسام حسن وتعيين عماد النحاس بدلا منه. للتوضيح، فإن النحاس سيلعب أول مباراة مع فريقه الجديد ضد الأهلي.

يقود الأهلي المدير الفني بيتسو موسيمانى بمعنويات عالية. لأن، الشياطين الحمر حجزوا مكانهم في دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فازوا على الهلال السودانى بهدف نظيف، أحرزه حسين الشحات. ويحاول المدير الفني الجنوب أفريقي، أن يهيئ لاعبيه بالشكل الأمثل، لخوض المباريات القادمة. والسبب في ذلك، أنه لا يرغب في تضييع بطولة الدولي على غرار ما حدث في العام الماضي. الزمالك فاز بالنسخة الماضية من البطولة، بسبب تفريط الأهلي في عدد كبير من النقاط السهلة.

تشكيل الأهلي المتوقع

واتضح من التدريبات النهائية، ملامح التشكيل. ففي حراسة المرمى، سنجد محمد الشناوي. بالإضافة إلى خط دفاع مكون من كريم فؤاد، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف، علي معلول. علاوة على ذلك، يلعب حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي وأفشة في خط الوسط. أما خط الهجوم، فإنه سيتكون من أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، وومحمد شريف.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

 التشكيل المتوقع للإتحاد

محمد عبد المنصف في حراسة المرمى. ومحمد عبد السلام – محمود شبانة – عبد الله نصيب – السيد سالم في خط الدفاع، وساليفو – سعيدو سمبوريه – خالد الغندور – بنجامين بواتينج – كريم الديب في خط الوسط. مع تواجد أحمد عادل ميسي في خط الهجوم.

من جانبه طالب عماد النحاس لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم أمام الأهلي. ولكن، مهمة تعديل مركز تعديل مركز الفريق السكندري على حساب الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق. إذ تكبد زعيم الثغر خسائر كثيرة في المباريات الماضية، جعلته يترنح إلى المركز الحادي عشر. ومن ثم، فإنه لم يحقق أي فوز في المباريات الأربع الأخيرة. كما خرج من دور الـ32 من مسابقة كأس مصر أمام سيراميكا.

استعدادات أمنية مكثفة و مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

انتهى رجال الأمن من الاستعدادات الخاصة بتأمين المباراة منذ مساء أمس. وسط توقعات بأن يكون لقاءًا مثيرًا لا تنقصه الإثارة والمتعة كمثلما جرت عليه عادة المواجهات التي جمعت بين الفريقين الكبيرين. و قامت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بتشكيل غرف عمليات لمتابعة المباراة. وتحاول “المجموعة” تأمين الجماهير وممرات اللاعبين. بالإضافة إلى طاقم التحكيم، حتى يتحقق الأمن للجميع. و من المقرر، أن تنتشر الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية بالاستاد قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة.

موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري

تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم. بالتزامن مع مباراة الزمالك وبيراميدز. ولن يكون الأهلي أمام اختبار سهل عندما يواجه الاتحاد السكندري. إذ يحاول زعيم الثغر تجاوز أحزانه بعدما حقق نتائج سلبية كثيرة مؤخرا تسببت في إقالة مدربه السابق حسام حسن. وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس المباراة، بصفتها الجهة الحاصلة على الحقوق الحصرية.

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى