تعرف على مسلسلات رمضان السورية 2022.. أبرزها «جوقة عزيزة»

مسلسلات رمضان السورية 2022، للتوضيح هي من أكثر الموضوعات بحثا واهتماما من جانب الجمهور العربي. إذ أن العرب يقومون بالبحث عن هذا الموضوع خصيصا بشكل كبير في الفترات الأخيرة. الدراما السورية متنوعة ما بين الكوميديا والدراما والتراجيديا. إضافة إلى أن أبطال المسلسلات يكثفون العمل في الفترة الأخيرة؛ لذلك فإن الأخبار كون كثيرة في الأيام الأخيرة عن هذه المسلسلات.

مسلسلات رمضان السورية 2022

يعتبر مسلسل جوقة عزيزة من أبرز مسلسلات رمضان السورية 2022. للتوضيح، المسلسل من بطولة النجمة الجميلة نسرين طافش. قبل كل شيء؛ تدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي بالدولة السورية. عزيزة هي بطلة المسلسل، والتي راقصة يقع في غرامها كولونيل فرنسي. ويشهد المسلسل مشاركة من الطفل محمد أسامة مغني أغنية “الغزالة رايقة”. التي حصلت على ملايين المشاهدات في الفترة الأخيرة.

مسلسلات رمضان السورية 2022
مسلسلات رمضان السورية 2022

الفرسان الثلاثة

ينافس المخرج على المؤذن هذه السنة العام في رمضان 2022 من خلال مسلسل الفرسان الثلاثة. بعبارة أخرى، المسلسل سيكون من تأليف محمود الجعفوري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني. إضافة إلى بطولة أيمن زيدان العائد لإلى الكوميديا بعدة فترة طويلة من الغياب.

مسلسلات رمضان السورية 2022
مسلسلات رمضان السورية 2022

باختصار ، سيشارك في المسلسل أيضا شكران مرتجي، وفادي صبيح. إضافة إلى ذلك ، تدور أحداثه في إطار كوميدي عن معاناة بعض كبار السن، بسبب تردي الوضع الاقتصادي في سوريا. وبالتالي ، فإن هؤلاء الكبار تضطرهم الحاجة إلى تأمين قوت يومهم بطرق مختلفة؛ أحيانًا ملتوية !

على قيد الحب

تدور أحداث مسلسل على قيد الحب، عن شخصين تمتد صداقتهما لأكثر من 40 سنة. للتوضيح ، هذه العلاقة الجميلة واجهت اختبارا حقيقيا نتيجة للتصادم بين أبنائهم. وباختصار ، المسلسل ألفق فادي قوشقجي، وأخرجه باسم السلكا، وأنتجه شركة إيمار الشام. إضافة إلى ذلك ، يشارك في بطولته سلوم حداد، دريد لحتم، وأسامة الروماني.

كسر عضم

ويبر مسلسل كسر عضم، ظهور الصراع في زمن الحرب بين أصحاب السلطة والمال، وأبناء الطبقة المتوسطة. إضافة إلى ذلك يلعب الفقراء دورا كبيرا في الحبكة الدرامية من خلال انخراطهم في الصراع. والأهم من ذلك كله، أن المسلسل أخرجته رشا شربتجي، وألفه علي معين الصالح. ولكن يلعب دور البطلة فيه كاريس بشار، محمود نصر، ونادين تحسين بيك.

مسلسلات رمضان السورية 2022
مسلسلات رمضان السورية 2022

مع وقف التنفيذ

ويشارك في مسلسل مع وقف التنفيذ نخبة من ألمع نجوم الفن في سوريا. بالتأكيد ، عندما نتحدث عن نجوم الفن في سوريا، نذكر غسان مسعود، وشكران مرتجي، وسلاف فواخرجي. إضافة إلى ذلك، فقد ألفه يامن الحجلي، وأخرجه سيف السبيعي. باختصار، المسلسل اجتماعي إنساني، يدخل ضمن العوالم النفسية للأبطال الذين تعرضوا لضغوط نفسية كبيرة بسبب الصراعات والمشكلات الاجتماعية المختلفة.

رد قلبي

يشارك في بطولة مسلسل رد قلبي نخبة من نجوم الفن الروسي. هذا يعني أن جوان خضر، رواد عليو، جيني إسبر سيكونون أبرز الحضور. إضافة إلى ذلك ، فقد ألفه فهد مرعي، وأخرجه عمار تميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى