أخر الأخبار

نتائج مباريات الدوري السعودي.. الاتحاد والهلال يحققان الفوز

نتائج مباريات الدوري السعودي، من أكثر الأمور التي يبحث عنها الجمهور السعودي. قبل كل شيء، تشهد البطولة الأكبر في المنطقة منافسة شرسة هذا الموسم. الهلال والاتحاد يتصدران المشهد. إضافة إلى معاناة النصر من تردي النتائج. علاوة على ذلك، فإن أهلي جدة يصارع الهبوط في أكبر مفاجأة في تاريخ المسابقة.

نتائج مباريات الدوري السعودي

نتائج مباريات الدوري السعودي أمس، الأحد لم تشهد مفاجآت كبيرة. نتيجة لذلك، فقد استمر الهلال والاتحاد في الصراع على الصدارة.

الهلال والرائد

للتوضيح، فقد خطف الهلال، فوزا بشق الأنفس أمس على مضيفه الرائد بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين. في نفس السياق، استطاع البديل المالي موسى ماريجا أن يسجل هدف النقاط الثلاثة لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

والأهم من ذلك كله، أن الهلال حقق الفوز للمرة الرابعة في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

أولا الهلال في الجولة الأولى في أن يفوز على على الطائي بهدف نظيف لصالح الشهري في الدقيقة التسعين. ثانيا، خطف الكوري الجنوبي جانج هيون سو لفوز للأزرق ضد التعاون في الدقيقة الثانية والتسعين.

نتائج مباريات الدوري السعودي
نتائج مباريات الدوري السعودي

ثالثا أحرز الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف المباراة الوحيد ضد نادي الرائد. كان ذلك في منافسات الجولة التاسعة، وبالتحديد في الدقيقة الخامسة والتسعين. بعد ذلك استمرّ الهلال إلى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي. نتيجة لذلك، فقد جمع 46 نقطة. ولكن رصيد الرائد توقف عند 29 نقطة في المركز الـ9.

سعود عبدالحميد

سعود عبدالحميد لاعب الهلال، أكد أن فريقه يركز في الوقت الحالي على مباريات الدوري السعودي. بالتأكيد، فإن الهلال يرغب في الحفاظ على لقبه بطلا للسعودية وآسيا.

مباراة مرتقبة ضد أهلي جدة

الهلال سيخوض مباراة قوية للغاية ضد أهلي جدة. والأهم من ذلك كله، أن المباراة ستكون ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. في نفس السياق، ستكون المباراة في 25 مارس.

نتائج مباريات الدوري السعودي
نتائج مباريات الدوري السعودي

الهلال سيلعب مع الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. للتوضيح، المباراة ستكون في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة. إضافة إلى ذلك، ستقام في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة بتوقيت المملكة.

الشباب والاتحاد

الاتحاد عاد مرة أخرى إلى سكة الانتصارات. ونتيجة لذلك، فقد حقق الفوز على الشباب في مباراة الأمس. بالتأكيد، الاتحاد أحرز هدفين مقابل لا شيء، وسجلهما عبدالعزيز البيشي والبرازيلي رومارينهو. لذلك، فإن الاتحاد وصل إلى النقطة رقم 57 قبل 6 جولات من ختام المسابقة. من ناحية أخرى، فقد توقف رصيد الشباب عند النقطة 46.

نتائج مباريات الدوري السعودي
نتائج مباريات الدوري السعودي

عبدالعزيز المريسل يحلق شاربه

نفذ الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل متابعيه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”. بعدما قام بحلاقة شاربه. وبالتالي فقد أوفى بكلمته التي قطعها على نفسه.

الوعد سبق انطلاق مباراة الشباب والاتحاد بالدوري. وبالتالي، فقد ظهر في مقطع فيديو وهو جالسا على كرسي الحلاقة بصالون للحلاقة. وفي الختام فقد وصف الفوز بأنه مستحق، وتمنى للنصر نهضة مماثلة كالتالي يعيشها الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى