لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟.. شوبير والصقر يعلقان

لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟ قبل كل شيء، غاب لاعب الزمالك عن فريقه في الفترة الأخيرة بداعي الإصابة. وبالتالي ساءت العلاقة بينهما، إثر تعرض الفارس الأبيض لخسائر كبيرة في الدوري، إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا. باختصار، الزملكوية سبوا لاعب فريقهم الذي طالما حصل على المدح طيلة السنوات الماضية.

لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟

قال الإعلامى أحمد شوبير، إن طارق حامد، أن يسافر للخارج لعرض نفسه على الأطباء. وبالتالي فإن الخوف من الاتهام بالهروب من النادى منعه من الاطمئنان على حالته الصحية. وأوضح أن الزمالك خسر من الوداد فى المغرب 3-1، وقلنا يستطيع التعويض. ولكن هذا الأمر لم يحدث، حيث استمرت النتائج والأداء السيء.

لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟
لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟

وأكد حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن نتائج الفريق في الفترة الأأخيرة لا يمكن أن تكون مقبولة. علاوة على ذلك، فإن الفارس الأبيض فقد كل حظوظه في التأهل من دور المجموعات. بعبارة أخرى، الزمالك خرج مبكرا من دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

الزمالك لم يظهر بشكل هجومي مثلما كان جمهور ينتظر منه. وبالمثل، فقد قدم أداءً باهتا في معظم المناسبات الكبيرة خلال أخر عامين. في غضون ذلك، استنكر الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي ما أسماه بـ”التحفيل على السوشيال ميديا”. وشدد على أن الزمالك فريق كبير، ويمكنه تدارك أخطائه في الفترة المقبلة.

لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟
لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟

وأشار، إلى أن الزمالك لم يحصل على البطولة المذكورة منذ نحو 20 عاما. من ناحية أخرى، فإن فيريرا لا يمكن توجيه اللوم إليه. وبالتالي، فإنه سيكون مطالبا بالمزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة.

تصريحات أحمد حسن

للتوضيح، أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، قال إن اللاعب المذكور، سبق له أن رفض عرضا من لبيراميدز. مثال على ذلك، الفريق السماوي قدم عرضا يقدر بنحو عشرين مليون جنيه. بالتأكيد الزمالك وافق على العرض، ولكن طارق حامد لم يوافق.

وأشار حسن، أن هذا الأمر حدث عندما كان مسئولا فى بيراميدز. والأهم من ذلك كله، أنه من عرض الانضمام إلى النادي. من ناحية أخرى، رفض طارق حامد أن يغادر الزمالك رغم أنه كان يحصل على عقد سنوي قيمة 3 مليون جنيه.

لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟
لماذا سب جمهور الزمالك طارق حامد؟

طارق رفض 20 مليون جنيه

طارق حامد رفض 20 مليون جنيه من بيراميدز. مثال على ذلك، أن بيراميدز قدم عرضا بنفس القيمة على لاعبين أخرين. هذا يعني أن طارق رفض عرضا تفوق قيمته ما كان يحصل عليه من الزمالك بنحو 7 أضعاف.

ووفقا لما ذكره أحمد حسن، فإن طارق فضل البقاء في الزمالك. نتيجة لذلك فقد أرضى جمهوره. وبالتالي، فإن الهحوم عليه في الوقت الحالي لا يمكن أن يكون إلا موضع رفض. علاوة على ذلك، أن طارق لم يحصل على مستحقاته منذ أشهر طويلة، ومن حقه البحث عن عرض مناسب. باختصار، يرى الصقر أن لاعب الزمالك يمكنه تأمين مستقبله بعدما شارف على اعتزال كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى