موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني.. الشوالي معلقا

موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني. قبل كل شيء، فإن هذه المباراة هي الأهم في مشوار بطل مصر وأفريقيا. بعبارة أخرى، المباراة ستكون مصيرية وحاسمة للشياطين الحمر، في مشوار الحفاظ على لقب أفريقيا. هذا يعني، أن الأهلي مطالب ببذل جهود كبيرة للحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث تواليا.

موعد مباراة الاهلى والمريخ السوداني

في غضون ذلك، ينطلق اللقاء بعد غد الجمعة، الموافق 18 مارس 2022. للتوضيح، فإن الموعد سيكون الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس وإيطاليا. بالإضافة إلى ذلك الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب إفريقيا. علاوة على ذلك، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

رصيد الأهلى فى دوري الأبطال

ويسعى الأهلي إلى تكرار فوزه على المريخ. للتوضيح، فقد فاز عليه منذ أسبوعين بشق الأنفس. وبالتأكيد، فإن المباراة انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين. ومن ثم، فإن الأهلي سيكون مطالبا بتخطي كبوة صن داونز الذي فاز عليه ذهاب وإيابا بهدف نظيفا.

في غضون ذلك، لا يملك الأهلي أكثر من 4 نقاط. بعبارة أخرى، فقد فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر مباراتين. وبالتالي، فإن الأهلي سيسعى إلى تحقيق فوزه الثاني على المريخ، والفوز الثالث على مواطنه الهلال في ختام مباريات المجموعة.

ترتيب المجموعة

يأتي صن داونز  الجنوب أفريقي في الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل 4 فقط لباقي فرق المجموعة. للتوضيح، هذه الفرق هي، الأهلي، الهلال، بالإضافة إلى ذلك المريخ. 

موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني

اكتفى لاعبو الأهلي بجلسات استشفائية استعدادا للمريخ السودان. ونتيجة لذلك، فقد التزم الفريق بالبرنامج الذي قام الجهاز الفني بتحديده، للتخلص من الإجهاد العضلي. في نفس السياق، يبدو أن اللاعبين متأثرين بتوالي المباريات ‏من الدوري ودوري أبطال إفريقيا و السفر لجنوب إفريقيا.‏

موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني
موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني

الأهلي يخوض مرانه عصرًا على ستاد التتش. قبل كل شيء، فإن الاستعداد للمريخ كان قويا. ومن المقرر أن تنطلق المباراة بعد غد الجمعة. بعد ذلك، يخوض الأهلي منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا ضد الهلال. ‏

ويسبق مران الأهلي إجراء مسحة طبية للاعبين والجهازين الفني والإداري استعدادًا لمباراة ‏المريخ.‏ وكان الأهلي قد عاد من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد الانتهاء من مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين.

موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني
موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني

فيما اكتفى لاعبو الفريق اليوم بأداء جلسات استشفائية للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏ وكان الأهلي قد خاض مباراة بيراميدز في الدوري يوم 8 مارس، ثم توجه إلى جنوب إفريقيا ‏وخاض مباراة صن داونز يوم 12 فيما يلتقي مع المريخ يوم الجمعة 18 مارس الجاري.‏

معلق المباراة

عصام الشوالي هو معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات. ويمتلك المعلق التونسي ذكريات رائعة مع الجمهور الأهلي. للتوضيح، فقد علّق على الكثير من المباريات التي حقق فيها المارد الأحمر البطولات القارية. وبالتالي، فقد تصدر الأهلي القارة السمراء بحضور عصام الشوالي.
موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني
موعد مباراة الأهلى والمريخ السوداني

تشكيل الأهلي

في حراسة محمد الشناوي. إضافة إلى خط دفاع مكون من أيمن أشرف، على معلول، محمد عبدالمنعم، حسين الشحات. وعلاوة على ذلك، يلعب كل من أليو ديانج وحمدي فتحي وقفشة في خط الوسط. وفي مركز الهجوم يلعب أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى