أسعار الذهب اليوم الخميس.. 758 أكبر قيمة لعيار 18

أسعار الذهب اليوم الخميس، شهدت أكثر من تغير في الأيام القليلة المنقضية. قبل كل شيء، فقد كانت الحرب بين روسيا وأوكرانيا أول أسباب هذا التغير. ونتيجة لذلك، فقد أدت منذ أولى لحظات اندلاعها إلى زيادة كبيرة في الأسعار. وبالتالي، فإن إقبال المستثمرين على شراء المعدن الأصفر كان من مسببات الزيادة الرئيسة. علاوة على ذلك، فإن الذهب من أهم الملاذات الآمنة، ومن ثم فإن المواطنين يبحثون عن أسعاره بشكل مستمر.

أسعار الذهب اليوم

بعد أن زادت أسعار الذهب اليوم ليتجاوز عيار 24 حاجز مائة جنيه. استأنفت الأسعار الانخفاض مرة ثانية. وفي هذا التقرير سنقوم بإيضاح أسعار الذهب. مثال على ذلك سعر جرام الذهب عيار 21 في الصاغة المصرية وأسواق المال. ومن ناحية أخرى لا يجب علينا نسيان أن العيار المذكور هو الأكثر مبيعا في السوق المصري.

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24 في معاملات اليوم الخميس قيمته تتراوح بين 1,006 إلى 1,010 جنيه. بعدما كانت قيمته تقدر بنحو 1.111 جنيها.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

جرام الذهب عيار 21 سجل قيمة لا تقل عن 880 ولا تتخطى حاجز الـ884 جنيه.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم

جرام الذهب عيار 18 اليوم، قيمته لا تقل عن 754 ولا تزيد عن 758 جنيها.

سعر الجنيه الذهب وأسعار الذهب في الصاغة المصرية

سعر الجنيه الذهب في مصر بلغ قيمة لا تقل عن 7,040 ولا تزيد عن 7,072 جنيه. إضافة إلى، أن سعر كيلو الذهب يتراوح بين 1,005,714 و1,010,286 جنيه.

أسعار الذهب اليوم ومنجم السكري

الرئيس التنفيذي لشركة سنتامين التي تعمل في مجال التعدين واستخراج الذهب بمنجم السكري كان له تصريح هام بشأن أسعار الذهب. للتوضيح، فقد أشار إلى أن الشركة حققت المستهدف من إنتاجها السنوي في العام المنقضي إضافة إلى ذلك، فقد وجهت التكلفة، وحققت امتياز التقدم المحرز في مشروعاتها الرأسمالية الأساسية.

جاء ذلك في بيان للشركة. على سبيل المثال، فمع الانتهاء من مراجعة أعمال المنجم جرى الإشارة إلى زيادة كبيرة في احتياطي المعادن. بعبارة أخرى، جرى تحديد المزيد من النمو وفرص توفير التكاليف. للتوضيح، تم دعم خطة التعدين القوية لمدة 12 سنة مع خارطة طريق واضحة. في الختام، ملف إنتاج نصف مليون أونصة ذهب.

أعمال الاستكشاف في الصحراء الشرقية

الشركة أمنت 3 كم مربع من أرض الاستكشاف في الصحراء الشرقية. إضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات المالية سجلت أمانا جديدا في المنجم للذهب. بعبارة أخرى، فقد حققت 5.2 مليون ساعة من خسارة الوقت. علاوة على ذلك، فإن هناك إيرادات 733 مليون دولار أمريكي، نتيجة لمبيعات الذهب.

قبل كل شيء، رى تقدير هذه المبيعات بنحو 407252 أوقية. بعبارة أخرى، فإن متوسط ​​سعر محقق للذهب حوالي 1797 دولار أمريكي للأونصة التي جرى بيعها. وفي الختام، بلغت قيمة الأرباح المعدلة قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين نحو 329 مليون دولار أمريكي. بعبارة أخرى، فإن هامشها 45٪، إضافة إلى ذلك، فقد جرى تحقيق ربح قبل الضريبة قيمته 154 مليون دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى