الطقس غدا الجمعة.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

الطقس غدا الجمعة، من أهم ما يتم البحث عنه. قبل كل شيء، يبحث المصريون عن الطقس خلال الـ24 ساعة المقبلة. للتوضيح، فإنه سيشهد زيادة تدريجية في درجات الحرارة. على سبيل المثال، فإن هذا الارتفاع لن يقل عن 3 درجات ولن يزيد عن 5. باختصار، يسود طقس معتدل على معظم مناطق الجمهورية.

الطقس غدا

أكدت الدكتورة منار غانم، بهيئة الأرصاد الجوية، سيكون نقلة في الطقس المصري. بعبارة أخرى، فإنه سيكون بداية الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة. على سبيل المثال في القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وحتى شمال الصعيد. مثال على ذلك، تسجل درجات الحرارة ما بين 19-22.

الطقس غدا
الطقس غدا

طقس معتدل

ومن ثم فإن، طقسًا معتدلا يسود أغلب الأنحاء. ولكن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية والمحافظات المطلة على البحر المتوسط. وبالتالي، فمن المتوقع تسجيل درجات الحرارة 17-18 درجة مئوية. من ناحية أخرى يسود طقس مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد. وبالتالي، فمن المتوقع تسجيل 26 درجة مئوية.

وأضافت غانم، في تصريحات صحفية، أن مع بداية ساعات الليل فإن الطقس سيكون شديد البرودة. هذا يعني، أن ما تقدم ذكره، سينطبق على كل الأنحاء. نتيجة لذلك، يجب علينا ألا نخفف الملابس الشتوية حاليا. علاوة على ذلك، درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت القادمين، ستواصل الارتفاع التدريجي.

الطقس غدا
الطقس غدا

ومن ثم، ستسجل حوالي 22 درجة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى. علاوة على ذلك سيكون هناك اعتدال في حركة الرياح على الأنحاء كافة. إضافة إلى ذلك، ستعود الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزاعية والطرق القريبة من المسطحات المائية. بعبارة أخرى، فإن الشبورة ستنتهي على 8:00 في الصباح، ولن تكون مؤثرة على الرؤية الأفقية على الطرق.

درجات الحرارة والطقس غدا

نتحدث عن طقس الغد. على سبيل المثال ستكون العظمى في القاهرة 19 مقابل 10 درجات للصغرى. وثانيا 18 درجة للعظمى في الإسكندرية و11 في الصغرى.

بلطيم وشبين

طنطا العظمى 20 والصغرى 15، وشبين الكوم العظمى 19 والصغرى 10. إضافة إلى دمنهور 18 والصغرى 10. علاوة على ذلك، نجد العظمى في بلطيم 18 درجة و10 للصغرى.

الطقس غدا
الطقس غدا

الزقازيق ودمياط

مطروح العظمى 18 والصغرى 9. السلوم العظمى 18 والصغرى 8. سيوة العظمى 18 والصغرى 8. بورسعيد العظمى 18 والصغرى 8. دمياط العظمى 18 والصغرى 9. الزقازيق العظمى 19 والصغرى 8.

المنصورة والعريش

المنصورة العظمى 18 والصغرى 8. بعد ذلك ، فإن درجة الحرارة العظمى في الإسماعيلية العظمى ستكون 20 والصغرى 7. السويس العظمى 20 والصغرى 5. العريش العظمى 18 والصغرى 8. رفح العظمى 17 والصغرى 9.

كاترين ونخل والطقس غدا

رأس سدر العظمى 20 والصغرى 9. نخل العظمى 18 والصغرى 3. نويبع العظمى 20 والصغرى 9. طابا العظمى 21 والصغرى 11. كاترين العظمى 17 والصغرى 02.

أعلنت الإدارة المسؤولة عن حركة الصيد في بحيرة البرلس إعادة التشغيل. وبالتالي، فإن مراكب بالبرلس ومطوبس وسيدي سالم بكفر الشيخ ستكون قادرة على الحركة. ومن ثم، فإن مباشرة العمل بالبحر الأبيض المتوسط أصبح ممكنا. باختصار، هذا الإجراء يأتي بعد وقف حركة الصيد والملاحة على مدار 7 أيام بسبب سوء حالة الطقس، وهبوب رياح. إضافة إلى سقوط أمطار ضمن نوة الحسوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى