مسلسل ملف سري.. بطولة هاني سلامة وسر ابتعاد ميرهان حسين

مسلسل ملف سري، من أقوى المسلسلات التي تدخل سباق مسلسلات رمضان. قبل كل شيء، سيكون الفنان هاني سلامة بطل العمل. بالإضافة إلى ذلك، فإن العمل من إنتاج شركة فنون مصر. علاوة على ذلك، يشارك فيه نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. على سبيل المثال عائشة بن أحمد ومحمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعي.

مسلسل ملف سري

وبالتأكيد، سيشارك كل من كارولين عزمي، دنيا عبدالعزيز، ونبيل عيسى في المسلسل. علاوة على ذلك، يشارك مادلين طبر، دينا، إدوارد، ماجد المصري في المسلسل. وبالتأكيد، فإن محسن محي الدين، رحمة حسن، إيهاب فهمي، وصبا الرافعي سيكونوا من أهم نجوم العمل.

القنوات الناقلة

أكثر من قناة مصرية وعربية ستذيع حلقات المسلسل. على سبيل المثال الحياة، وشبكة قنوات cbc. بالإضافة إلى ذلك شبكة قنوات dmc. علاوة على ذلك قناة المحور وقناة mbc دراما.

ميرهان حسين تعتذر عن مسلسل ملف سري

الفنانة ميرهان تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد. نتيجة لذلك، فإنها لن تشارك في المسلسل. وبالتالي، فقد جرى استبدالها بفنانة أخرى؛ لأن ظروف تصويرها كانت مبكرة عن بداية تصوير بقية مشاهد العمل.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

معلومات عن مسلسل ملف سري

وبالتأكيد، يدور المسلسل في إطار من التشويق والأكشن والرومانسية. علاوة على ذلك، فإن الأحداث التي مرت بها مصر قُبيل سنة 2013 ستكون محور المسلسل. في غضون ذلك، المسلسل يستهدف إيصال رسالة للجمهور، مفادها أن مصر بخير وستظل بخير مهما حدث فيها.

مسلسل ملف سري كان يحمل عنوان قلب واحد، قبل تغييره. بالإضافة إلى ذلك، فقد ألّفه محمود حجاج وأخرجه حسن البلاسي. باختصار، سيتم عرض حلقاته في كل أيام شهر رمضان المعظم.

ربشا كيمنك

الفنان العراقي ربشا كيمنك كان أحد المنضمين للمسلسل. وبالتالي، فإنه دخل عالم الدراما المصرية لأول مرة في تاريخه المهني. ولكن، سيلعب الفنان العراقي دور خبير ألعاب إلكترونية. للتوضيح، كان أخر مشاركة له في مسلسل 2020. علاوة على ذلك، فقد كان ذلك بمشاركة كبار نجوم الفن في العالم العربي. على سبيل المثال، نادين نسيب نجيم وقصي خولي وفادي أبي سمرا وفادي إبراهيم.

مشاركة الفنان نضال الشافعي

أكد نضال الشافعي أن المسلسل سيكون إضافة كبيرة بالنسبة له. وبالتأكيد، فقد أشاد بالشركة المنتجة. وبالتالي، فقد قال إنها تقوم بتقديم تقدم أعمال جيدة. بالإضافة إلى ذلك، فقد أشاد بالمخرج وقال إنه بذب مجهودا كبيرا.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

شقيق بطل المسلسل

وتابع، أنه سيجسد دور محامي وشقيق بطل العمل هاني سلامة. باختصار، ستكون أحداث شيقة، وفقا لما صرح به للجمهور. والأهم من ذلك كله، أن المسلسل يقدم وجبة دسمة للجمهور في شهر رمضان المقبل. وللتوضيح، فإنه سيكون دراما تشويقية من خلال البحث في قضية تدور حولها الحلقات ومحاولة العثور على الحقيقة.

نهاية سعيدة

وستظهر في نهاية المسلسل وينتصر الحق. في نفس السياق، تحدث عن سبب انجذابه للمسلسل. وبالتأكيد، كان التغيير شخصية المحامي في الحلقات هو السر. بعبارة أخرى، سيقدم أكثر من شخصية لنفس المحامي، حتى الحلقة الأخيرة.

تعليق واحد

  1. It’s a shame you don’t have a donate button! I’d most certainly donate to this brilliant blog! I suppose for now i’ll settle for book-marking and adding your RSS feed to my Google account. I look forward to brand new updates and will talk about this website with my Facebook group. Chat soon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى