مسلسل المشوار.. عمل مشوق عن تجارة الآثار في دراما رمضان 2022

مسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان، ضمن سباق دراما رمضان 2022، يُشارك في بطولته كلًا من دينا الشربيني. احمد مجدي. أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز. ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن. محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مسلسل رمضان على مائدة دراما رمضان 2022 .. كواليس العمل

يجسد الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، دور زوجين. ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما. وتكشف الأحداث حكاية «ماهر» الذى يجسده محمد رمضان وزوجته «ورد» الذي تجسده الفنانة دينا الشربيني. مع توالى الحلقات في إطار اجتماعي مشوق، ومن ثم حقق البرومو الدعائي الأول لمسلسل المشوار بعد ساعات من طرحه على القناة الرسمية للفنان محمد رمضان، مشاهدات عالية.
مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

عرض مسلسل المشوار على قناة «دي إم سي»

وحقق برومو المسلسل 200 ألف مشاهدة، خلال أقل من 24 ساعة من طرحه، وتفاعل مع البرومو الدعائي مجموعة كبيرة من الجمهور، إذ ظهرت الفنانة دينا الشربيني في برومو المسلسل المشوار، ويعتبر التعاون الثاني الذي يجمعهما معا، بعد فيلم «جواب اعتقال» إنتاج عام 2017. ويشارك في بطولة المسلسل، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما. إذ طرحت ميديا هب” سعدى جوهر، برومو تشويقي للمسلسل ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل حصريًا على قناة Dmc
شهد البرومو الخاص بمسلسل المشوار، حالة من الغموض والتشويق، حيث ظهر محمد رمضان يعتلى إحدى السقالات المرتفعة، كما أنه ركض مهرولاً من أجل الوصول لشيء ما، ومن ثم من المقرر أن يجري الكشف عن مواعيد إذاعة المسلسل خلال موسم الدراما الرمضانية 2022، خلال الأيام المقبلة، ويعيش محمد رمضان مع دينا الشربيني برفقة نجلهما «رحيم» في منزل خالته ضمن أحداث المسلسل ولكن تنقلب حياته الهادئة رأسا على عقب عندما يجد نفسه مطاردا من الشرطة.
مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

محمد رمضان .. المحطة السابعة في مشواره الدرامي

يعد مسلسل المشوار البطولة الدرامية السابعة للفنان محمد رمضان، إذ بدأ أول بطولاته الدرامية بمسلسل «ابن حلال» عام 2014، وعاد في 2016 لتقديم مسلسل «الأسطورة»، ومن ثم قدم ثالث بطولاته في «نسر الصعيد» عام 2018، ليصبح بعد ذلك صاحب مشاركة سنوية منتظمة في الدراما الرمضانية بـ «زلزال» في 2019، ومن ثم «البرنس» في 2020، وصولا إلى «موسى» في رمضان الماضي، ويعرض حصريا على قنوات dmc، وتعاد حلقات المسلسل على dmc دراما كما يعرض على منصة watch it.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

أحمد مجدي ضابط شرطة في مسلسل المشوار

يجسد دور ضابط الشرطة الفنان أحمد مجدي الذي تحدث عن دوره «ألعب دور المقدم علاء الضابط بمباحث الآثار» وتوجد لعبة قط وفأر بين الضابط والشاب الهارب “ماهر”، الذي يجد طريقه دائما للهرب من السلطات الأمنية، ومن ثم هي لعبة جميلة ومثيرة وفيها شد عصبي بسبب اقتراب كل شخصية من الأخرى، وإلى جانب الصراع بين “علاء” و”ماهر” هناك جانب إنساني وعائلي لشخصيته، بينما الفنان أحمد كمال سيظهر بدور المتهم في هذا العمل بجريمة كبرى.

‎دينا الشربيني تبتعد عن البطولة المطلقة في هذا المسلسل، وعلى الرغم من ذلك تبتعد أيضا عن أجواء الفخامة والملابس الراقية التي ظهرت بها في مسلسلاتها السابقة، ومن ثم وفي مسلسل “المشوار” الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2022 تظهر ترتدي الحجاب وفي أغلب الأوقات خائفة وتبكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى