مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر.. “عودة منة شلبي وتعاون بين مي عمر وروبي لأول مرة”

مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر. قبل كل شيء، تستعد القناة لعرض 5 مسلسلات بالموسم الرمضاني المقبل. في غضون ذلك، فقد قامت بالترويج لأعمالها عبر صفحتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، فقد قامت بطرح البوسترات الرسمية للمسلسلات والدعايا الخاصة بها في الشوارع والكباري والطرق. ومن ثم، فإن تلك الأعمال تعتبر من أشرس المسلسلات المنافسة في السباق الرمضاني.

مسلسلات رمضان mbc مصر 2022

أفرجت القنوات المختلفة عن خريطة مسلسلات رمضان 2022. بعبارة أخرى، فإن قنوات فضائية كثيرة تنافس في السوق بباقة منتقاة بأفضل المسلسلات. وللتوضيح، فإن قناة “MBC مصر” تعتبر من أقوى تلك القنوات. ومن ثم، فإن من المتوقع لها أن تحقق نجاحا باهرا، على غرار ما عودتنا عليه طيلة السنوات الماضية.

بطلوع الروح

عادت النجمة منة شلبي للسباقات الرمضانية. في غضون ذلك، ستشارك مع الفنانة القديرة إلهام شاهين في المسلسل. بالإضافة إلى ذلك، فإن قناة mbc مصر ستعرضه. بعبارة أخرى، فإن منة شلبي غابت عن مسلسلات رمضان لسنوات طويلة. ومن نافلة القول، أن الكثير من نجوم الفن سيشاركون في  الموسم الرمضاني المقبل مع “شاهين” في مسلسلها. مثال على ذلك، أحمد داوود وأحمد السعدني. وبالتالي، فإن هذا العمل الفني سيكون من تأليف السيناريست محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري على مدار 15 حلقة فقط.

مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر
مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر

توبة و مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر

ينافس الفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني. قبل كل شيء، فإنه سيتعاون مع المخرج أحمد صالح بمسلسل يحمل اسم توبة. في غضون ذلك، فإن المسلسل ألفته ورشة من المؤلفين الشباب. في غضون ذلك، يشارك الكثير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي في هذا المسلسل. على سبيل المثال، دياب، رحاب الجمل، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي.

مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر
مسلسلات رمضان 2022 على mbc مصر

رانيا وسكينة

تتعاون روبي ومي عمر لأول مرة في مشوارهما الفني. للتوضيح، فإنهما سيشاركان في مسلسل يحمل اسميهما، وهو “رانيا وسكينة”. في هذا السياق، فقد ظهرا في البوستر بلوك شعبية يعيشن في منطقة شعبية “إمبابة”. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكثير من نجوم الفن في مصر سيشاركون فيه. على سبيل المثال، مثل أحمد خالد صالح وصبا الرافعي وأوتاكا ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد. في الختام، فقد ألفه محمد صلاح العزب، وأخرجته شيرين عادل.

المداح 2

حقق الفنان والمطرب حمادة هلال نجاحات كبيرة في المواسم الرمضانية الماضية. وبالتالي، فإنه يسعى إلى مواصلة هذه النجاحات في الموسم الرمضاني 2022. ومن ثم، فإنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل المداح. بالإضافة إلى ذلك، تشاركه البطولة نخبة منتقاة من نجوم الفن في مصر. على سبيل المثال، هبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم وآخرين. للتوضيح، فإن المسلسل ألفه أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وأخرجه أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى