مسلسلات رمضان 2022 الخليجية.. “روجينا أبرز المشاركين”

مسلسلات رمضان 2022 الخليجية. قبل كل شيء نجحت الدراما الخليجية في السنوات الماضية أن تنافس على ساحة مسلسلات رمضان. نتيجة لذلك؛ فقد استقطب المشاهد العربي بكل فئاته العمرية وتنوعاتها الثقافة. في سياق متصل، حرص نجوم الفن في الخليج على تقديم تقديم محتوى درامي مميز وهام يمكنه المنافسة.

مسلسلات رمضان 2022 الخليجية

يفصلنا يفصلنا عن شهر رمضان المعظم أيام قليلة. وبالتالي، فإنه من المتوقع أن تحصل مسلسلات رمضان 2022 الخليجية على نسب مشاهدات كبيرة. في غضون ذلك، فقد اتضحت معالم خريطة المسلسلات الخليجية في رمضان. للتوضيح، فإنها تتضمن أعمالا درامية وكوميدية كثيرة.

الفنانون الخليجيون، انخرطوا في الدعاية لأعمالهم القادمة. على سبيل المثال، فقد استخدموا حساباتهم الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، على غرار منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”، ونشروا صوراً ومقاطع فيديو. في هذا السياق، فقد استخدموا موادا إعلامية توثق كواليس الأعمال الجديدة التي يصورونها. نتيجة لذلك، فقد تكررت الخطوة التي يقدم عليها الفنانون كل عام؛ لتشويق جمهورهم بأعمالهم الفنية.

مسلسل كيد النسا

تشارك الفنانة المصرية روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي في مسلسل “كيد النسا”. علاوة على ذلك تشارك النجمة الكويتية هنادي الكندري، رفقة زوجها الفنان محمد الحداد في هذا المسلسسل. وفي وقت سابق، أعلنت الكندري أنها ستجتمع بزوجها مجدداً، بعد أكثر من عمل ناجح شاركا فيه سويا.

روجينا
روجينا

بالإضافة إلى ذلك، فقد حضرت روجينا إلى الكويت. للتوضيح، فقد انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل. بعبارة أخرى، فإن أبطال العمل هم خلود محمد، والمخرج مصطفى فكري. علاوة على ذلك  المنتج عادل يحيى، والكاتب فهد البلوشي. بعبارة أخرى، فقد أعرب عن سعادته بالعمل مع روجينا، ووصفها بأنها نجمة ساطعة في سماء الفن.

مسلسل الزقوم

مسلسل الزقوم من أهم مسلسلات رمضان 2022 الخليجية. قبل كل شيء، فإنه يتناول المسلسل قضايا مجتمعية وأسرية هامة. ونتيجة لذلك، فإنه سيتناول الأعمال الحربية التي تبدأ في أخر ربع من القرن الفائد. في نفس السياق، يشارك فيه نخبة من نجوم الفن في العالم العربي. على سبيل المثال، الفنانة البحرينية هيفاء حسين وزوجها الفنان حبيب غلوم.

مسلسلات رمضان 2022 الخليجية
مسلسلات رمضان 2022 الخليجية

وبالتالي، سيشارك في المسلسل أيضا زهرة عرفات، وإبراهيمالحساوي، وفخرية خميس، وعبدالله الطراروة، وأحمد الأنصاري. علاوة على ذلك عبدالله بن حيدر، وإبراهيم سالم، وعبدالله صالح. بعبارة أخرى، سيشارك أيضا، منصور الفيلي، وخالدالبناي، وعايشة عبدالرحمن، وجمال السميطي.

أمينة حاف

استطاع الجزء الأول من مسلسل “أمينة حاف” تحقيق نجاح باهر. قبل كل شيء، فإن المسلسل يتميز بحسه الفكاهي. وبالتالي، فقد قررت الشركة المنتجة أن تصنع جزءً ثانيا منه. بعبارة أخرى، تشارك الفنانة الكويتية طيف فيه أيضا. ومن نافلة القول، أنها صرحت بأن الجزء الثاني سيتضمن أحداث مشوقة ومختلفة عمّا رآه المشاهدون في جزئه الأول.

في غضون ذلك، يشارك فيه كل من إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وطيف، وغدير السبتي. بالإضافة إلى، وفهد باسم، وطلال باسم. باختصار، فقد انسحبت لالي دهراب، وحلت إيمان الفيصل بديلة لها. باختصار، فإنها ستشارك بشخصية منيرة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى