مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. مكي يشكك في نجلة بسبب لبن

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، من بطولة الفنان أحمد مكي، الذي يجسد 3 شخصيات خلال أحداث المسلسل، ويشاركة في البطولة كلًا من محمد سلام ويؤدي دور هجرس، ومن ثم بيومي فؤاد ويؤدي دور دكتور ربيع، و هشام إسماعيل ويؤدي دور فزاع، رحمة أحمد فرح، وحسين أبو حجاج ويؤدي دور أشرف، مصطفى غريب ويؤدي دور العترة، و ليلى عز العرب وتؤدي دور سامانثا، سليمان عيد وهو ضيف شرف، حمدي الميرغني وهو ضيف شرف، ماجد الكدواني وهو ضيف شرف.

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ نجحت مجموعة قنوات ON E، في الحصول على حقوق البث الحصري، لمسلسل الكبير أوي 6،  حيث يبث يوميًا على قناة ON E، والإعادة من خلال قناة ON دراما، في إطار حرص قنوات ON E، على إسعاد الجماهير المصرية الحريصة على متابعة الجزء السادس من المسلسل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة، من إخراج أحمد الجندي، و تأليف مصطفى صقر.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس .. تفاصيل الحلقة الأولى

بدأت أحداث المسلسل بالحديث عن وفاة هدية زوجة الكبير أوي. والتي كانت تؤدي دورها في الأجزاء السابقة الفنانة دنيا سمير غانم، لتظهر مشكلة أطفاله الصغار وهو چوني والعترة. الذين نضجوا حتى صار عمرهم ما يقرب من 6 سنوات، وفي المشهد الأول تظهر تلك المشكلة عندما أراد الكبير أوي الخروج من المنزل. لكن خاف من ترك أطفاله بمفردهم بالمنزل ليتبرع چوني أخيه الذي اختلف مظهره كثيرًا عن الأجزاء الماضية. بعد أن طول شعره بملازمة أبناء أخيه في المنزل بدلًا من والدهم.

وفي مشهد آخر يظهر الكبير أثناء خروجه من إحدى ملاهي الألعاب. رغبة منه في قضاء وقت لطيف برفقة أحد الأصدقاء، ليصادف أحد الشخصيتين الكرتونية الموجوده في الملاهي، وعند الحديث معهم. يحاول كلاهما التقرب والتودد منه، ولكن إحداهما تمرض، ليأخذها الكبير أوي لطبيب الوحدة الصحية في الدوار، فيما يظهر چوني جالسًا على الأريكة في دوار المزاريطة، ثم يدخل إليه هجرس، ويتحدث معه حول إيجاد طريقة تساعده في تنويم أولاد أخيه بشكل سريع.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

أشرف الغفير يساهم في صناعة شيء مهم للبشرية

يطرح هجرس عليه عددًا من الحلول برواية إحدى الحواديت لهم. ولكنه رفص جميع الحلول المقدمة له، ثم تنتقل الكاميرا إلى الوحدة الصحية. إذ يلتقي الكبير أوي، مع أشرف الغفير ويسأله عن سبب وجوده فيخبره بأنه يساهم في صناعة شيئ مهم للبشرية. إذ تؤخذ منه عينة وتوضع في اللبن للمساعدة في تسمين حجم البقرة. وتنهي الحلقة الأولى على مشهد عثور أحد أبناء الكبير أوي على هذا اللبن في ثلاجة المنزل أثناء بحثه عن طعام، ليشربه، ثم تنتهي الحلقة.

بينما بدأت الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي بتناول العترة ابن الكبير أوي اللبن الذي قام باختراعه دكتور العيادة الصحية بالمزاريطة في الحلقة السابقة. والذي يطور من چينات الشخث الذي يتناوله ويجعل جيه ينمو سريعا، وبعد تناوله أصبح جسده كبير ما جعل والده لا يصدق أنه ابنه. وحتى يتأكد الكبير أنه ابنه، أخذه للدكتور في العيادة الصحية حتى شرح له الأمر، وحتى يتأكد من ذلك. قام بسؤال ابنه عدة أسألة مختلفة، وبعد أن أجاب عليه، تأكد أنه ابنه وأخذه معه للمنزل مره أخرى.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

وفي الصباح تفاجأ أخيه التؤام به، وأخذ يصرخ معتقدا أنه حرامي دخل المنزل، ولكن الكبير أوي شرح لچوني ابنه والأخ التوأم له ما حدث، وبعد نقاش طويل لإقناعهم بالتعايش مع بعضهم البعض، ذهب الطفلين للعب في حديقة المنزل، بينما كان الكبير أوي يرتب الملابس بعد أن قام بغسلها، وأثناء قيام الكبير أوي بالأعمال المنزلية، جاء له المحافظ بعد أن سمع أن المزاريطة أصبحت في فوضى كبيره، ليجد أن دوار العمده نفسه في فوضى، ويتحدث مع الكبير أوي حول امور المزاريطة، محذرا إياه بسحب العمودية منه حال استمرت تلك الفوضى.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس
مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى