من أجل زيكو.. “حذف أغنية الغزالة رايقة يثير جدلا واسعا”

من أجل زيكو. تصدر منصات التواصل الاجتماعي وتريندات محرك البحث في الفترة الماضية بعدما حقق نجاحا كبيرا. ولكن، إيرادات الأفلام السينمائية عانت من ضعف الإيرادات في الأيام الأخيرة مع دخول شهر رمضان المعظم. أيضا، فإن الإيرادات وصلت إلى مستويات لم تشهدها من سنوات. وتنافس في دور العرض المصرية، 4 أفلام فقط، حققت إيرادات قدرها 7322 جنيها. وفي نفس السياق، يشارك نجوم الفيلم في عدد كبير من مسلسلات وإعلانات رمضان 2022. و حققت أعمالهم الفنية ردود فعل واسعة حتى الآن.

من أجل زيكو

فيلم الجريمة حصد 2497 جنيها. وهو من بطولة أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني. و سيد رجب، محمد جمعة. بالإضافة إلى محمد أبوداوود، ونبيل عيسى، ومحمد الشرنوبي، عن قصة وإخراج شريف عرفة. أيضا، يتم تصنيفه على أنه “سيكودراما- تشويق”. إذ تتضمن احداثه بعض مشاهد العنف والجريمة. وبالتالي، فقد حصل على تصنيف عمري من جانب جهاز الرقابة على المصنفات الفنية “+16”.

فيلم “حامل اللقب”، حقق إيرادات 2456 جنيها، وهو من بطولة هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام. كما أنه يستعرض قصة لاعب كرة قدم، يجسدها هشام ماجد. أيضا، تقدم دينا الشربيني شخصية زوجته في أحداث الفيلم. وتحدث بينهما مفارقات كوميدية. وهو من تأليف إيهاب بليبل وهشام ماجد وإخراج هشام فتحي.

من أجل زيكو
من أجل زيكو

أما فيلم “من أجل زيكو”، فقد حقق 1214 جنيها. ومن ثم، فإنها يتناول قصة حياة أسرة بسيطة، تتعرض لأحداث ما بين الكوميديا والتراجيديا. بالإضافة إلى ذلك، يلعب فيه دور البطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي. ألفه مصطفى حمدي، وأخرجه بيتر ميمي. كما يشارك في بطولته محمد محمود، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، رانيا منصور، وكارولين عزمي.

وحصل “تماسيح النيل” 1155 جنيهًا، وهو من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي وخالد الصاوي وويزو. علاوة على ذلك، هنادي مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابلسي. أيضا، يشارك كل من، بدرية طلبة، شريف حسني، ولما كتكت، في أحداث المسلسل. ألّفه لؤي السيد، وأخرجه سامح عبدالعزيز.

سر حذف أغنية الغزالة رايقة

شهدت الساعات الماضية واقعة مؤسفة، عندما حذفت منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”، أغنية الفيلم “الغزالة رايقة”، بعدما لاقت منذ انتشارها ردود أفعال إيجابية مرحبة للغاية. إذ فاقت مشاهداتها 100 مليون شماهدة. وهوا ما أثار تساؤلات كثيرة عن السبب الذي تسبب في هذا الأمر.

من أجل زيكو
من أجل زيكو

الأغنية شاركها عدد كبير من كبار الفن والتمثيل في العالم العربي. وهو ما أسهم في زيادة حدة ردود الأفعال حول حذفها. ولم يتم التوصل إلى السبب الحقيقي حتى الآن. وسط توقعات، بأن الشركة المنتجة باعت حقوقها لمنصة استماع شهيرة، ليصبح سماعها رسميًا ومدفوعًا على غرار ما فعله الهضبة عمرو دياب. والسبب في ذلك، أن الشركة تستهدف تحقيق الربح المادي القوي. الأغنية من غناء الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمود عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى