مسلسل العائدون حلقة 4.. إعدام فراج على يد تنظيم داعش

مسلسل العائدون حلقة 4، يبحث الكثير من الجمهور عن ملخص مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة و ومحمود عبد المغني وأمينة خليل و محمد فراج في رمضان 2022. والتي انتهى عرضها قبل قليل عبر قناة dmc. حيث ظهر بعض الفنانين كضيوف شرف. على رأسهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

مسلسل العائدون حلقة 4.. تفاصيل الحلقات السابقة

وأبرز ملخص مسلسل العائدون الحلقة 1 بطولة أمير كرارة في رمضان 2022، سياسات تنظيم داعش الإرهابي. أن الشك في أقرب الأقربين هو عقيدتهم الثابتة، كما أن المُرتد عنهم يكون عقوبته القتل رميًا بالرصاص.

وظهر الممثل السوري أحمد الأحمد، الذي يقوم بدور أحد قادة التنظيم خارج مصر. وهو يوجه أحد عناصر التنظيم بقتل والده أمام الجميع بالرصاص، كعقاب للردة عنهم.

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل العائدون باكتشاف أحد قادة تنظيم داعش. خيانة محمد فراج لهم، وأنه عنصراً مدسوسًا بينهم من قبل الأجهزة الأمنية المصرية.

مسلسل العائدون حلقة 4
مسلسل العائدون حلقة 4

ملخص الحلقة الثانية

وفي أحداث الحلقة 2، تخفَّى أمير كرارة وأمينة خليل. فور وصولهما للمنطقة التي يسيطر على التنظيم. في الزي الداعشي، وذلك تجنبًا لاكتشافهما وتعرض حياتهما للخطر.

وبعد استعداد أمير كرارة، لبدء عملية تحرير «أبومصعب». طالبته أمينة خليل بسرعة وقف رحلته والعودة مجددًا إلى مكان إقامته. وذلك بعد معرفتها بتنفيذ حكم الإعدام في محمد فراج. على يد تنظيم داعش.

وتصدر محمد فراج، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. بعد المشهد الذي قدمه،حيث أشاد قطاع كبير من المُشاهدين بأدائه، إذ ظهر داخل قفص حديدي موضوع في ميدان عام. أمام عدد كبير من المارة، ومن ثم وجه أحد قادة التنظيم. بإشعال النيران فيه وقتله حرقًا، وذلك في واقعة تُشبه لحظة وفاة الطيار الأردني معاذ الكساسبة التي وقعت عام 2015.

ملخص الحلقة الثالثة

واستعاد أمير كرارة ذكرياته، مع محمد فراج، إبان فترة تجنيده وإرساله إلى إحدى المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش خارج البلاد.

وأكد محمد فراج، أنه لم يتخوف من تلك العملية، لاسيما أنه فقد شقيقه الأصغر على يد التنظيم، بعدما نجحوا في السيطرة على أفكاره وانضمامه إليهم قبل مصرعه، إذ قال «كفاية إنهم غسلوا دماغ أخويا.. أنا ليّا تار عندهم ومش هسيبه.. لو أطول أقتلهم كلهم واحد واحد».

مسلسل العائدون حلقة 4
مسلسل العائدون حلقة 4

في المقابل، وجه محمود عبد المغني، أمير كرارة وأمينة خليل وإسلام جمال، بضرورة إخلاء أماكنهم والعودة إلى القاهرة، حفاظًا على حياتهم، بعد تفتيش تنظيم داعش لجميع البيوت والوصول إلى أي شخص تابع لـ«أبو مصعب».

ورفض أمير كرارة العودة إلى القاهرة قبل تحرير شخص مصري آخر يُدعى «أبو عميرة»، يوجد بين عناصر التنظيم، إذ رغب في تحريره وإنقاذ حياته.

ونجح أمير كرارة في تحرير أبو عميرة، عن طريقة حيلة أمنية، دخل على أثرها في مواجهة مباشرة مع مجموعة إرهابية، استطاع قتلهم جميعا، قبل التوجه إلى الحدود ومن ثم العودة إلى مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى