مسلسل مكتوب عليا الحلقة 4.. أكرم حسني يتنبأ بأحداث المستقبل

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 4، ينتظر جمهور الفنان أكرم حسني، مسلسل مكتوب عليا، حيث  يعرض على قناة dmc، ويبحث الجمهور عن قصة مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني و عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 4.. تفاصيل الحلقات السابقة

يتقدم جلجل للمشاركة في برنامج المسابقات الشهير الدوم. وتسخر لجنة التحكيم التي تضم الكابو حميد الشاعري. والشاعر الغنائي أمير طعيمة والموزع الموسيقي توما. و من ثم «جلجل» بعد أن يغني أغنية ضعيفة تحمل اسم «تيك توك». ومن ثم تعطيه اللجنة فرصة أخرى لإلقاء الشعر ليلقي قصيدة شعرية باسم «الزوج الغلبان». فتطرده اللجنة بعد أن تسخر منه، فيخرج من البرنامج ويلتقي المذيع يوسف عثمان ويبكي على الهواء.

مسلسل متكوب عليا الحلقة 4
مسلسل متكوب عليا الحلقة 4

وعندما يعود «جلجل» إلى منزله يجد أسرته انتهت من الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته الصغري «جيجي» التي تجسدها الفنانة هلا رشدي في أول تجاربها التمثيلية. ويغضب من تجاهله في الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته في حين يعامله والده «إحسان» الذي يجسد شخصيته الفنان إسماعيل فرغلي. بعنف شديد وسخرية دائمة، أما والدته التي تجسدها الفنانة حنان سليمان تستوعبه وتعمل على تدليله دائمًا.

ويدخل «جلجل» غرفته ليفاجأ بوجود «روقة» ابنة خالته التي تحبه وترغب في الزواج منه في حين أنه يتجاهلها دئمًا. وهي الشخصية التي تلعبها في المسلسل الفنانة آيتن عامر.

ملخص الحلقة الثانية

ومن أهم المشاهد التي جاءت في الحلقة 2 من مسلسل مكتوب عليا، هو ظهور كلمات على يد بطل العمل أكرم حسني، تتنبأ بما سيحدث له خلال الأيام المقبلة، بعد أن وضعها له الفنان صلاح عبدالله على يديه ليتفاجأ بذلك الأمر ويقلب حياته رأساً على عقب.

ويقدم الفنان أكرم حسني خلال المسلسل شخصية «جلجل» أو جلال إحسان، وتضم عائلة جلجل كلا من، الفنانة القديرة حنان سليمان التي تلعب دور والدته، وإسماعيل فرغلي الذي يلعب دور والده.

مسلسل متكوب عليا الحلقة 4
مسلسل متكوب عليا الحلقة 4

والمطربة هلا رشدي في أول تجربة لها في التمثيل، وتقدم شخصية شقيقة أكرم حسني «جيجي»، والفنان الكوميدي محمد طعيمة يقدم شخصية خطيبها «علاء» مدرس وصديق جلجل في المدرسة التي يعمل بها، والطفلة هنا زهران التي تقدم شخصية «جليلة» شقيقته الصغرى.

ملخص الحلقة الثالثة

يصحو جلجل من نومه في اليوم التالي متمنيا أن تتوقف الكتابة على يده. لكنه يفاجأ بظهور كلمات جديدة على يده «حضن – مستشفى – غيبوبة سكر». ويسير في الشارع متحدثا مع نفسه ثم يعود للمنزل مرة أخرى ويكذب عليهم بأنه مريض بمرض خطير اسمه «هونولولو» ليكسب تعاطفهم معه. ولكن والده لا يصدقه ويرفض أن يذهب معه للمستشفى.

عندما تعرف «روقة» أيتن عامر أن «جلجل» مريض تبكي وتصرخ متعاطفه معه، وتدعو أن تصاب هي بدلا منه، ثم اصطحب أكرم كل أفراد عائلته إلى المستشفى حتى يكتشف من منهم مصاب بغيبوبة سكر، ليفاجأ أن المصاب هو علاء خطيب شقيقته لكنه مصاب زائدة، وتكتشف الأسرة بالكامل أن مرض الهونولولو مجرد وهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى