كيف تختارين لبس العيد 2022 لأطفالك؟.. لا تنخدعي بانخفاض بعض الأسعار

أسعار لبس العيد 2022

كيف تختارين لبس العيد 2022 لأطفالك، مع اقترابنا من انتهاء أول أسبوعًا في شهر رمضان الكريم، والذي يعقبه مباشرة عيد الفطر المبارك وما بعده عيد الأضحى المبارك، تستعد كل أم من الٱن لشراء ملابس العيد لأطفالها قبل ازدحام المحلات والخوف من التجمعات خلال الشراء رغم انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ويجب على السيدات الالتزام ببعض النصائح التي يجب اتباعها لكي تستطيعين التوفير في شراء ملابس أطفالك.

واحدة من أولى النصائح التي نقدمها للأمهات هي اختاري الملابس على أساس أن طفلك سيكبر على هذه الملابس قريبا وخصوصا في مرحلة الرضاعة، حيث ينمو الأطفال في هذا العمر سريعا. لذا سيكون من الأفضل شراء الملابس أكبر بقياس أو قياسين من مقاس طفلك الحقيقي، حتى يمكنه ارتداءها مدة أطول وبالتالي توفرين ثمن ملابس جديدة، وتأكدي عند شراء الملابس لطفلك أنها تناسبه في معظم فصول السنة، بحيث لا يقتصر على لبس قطعة معينة في فصل واحد.

ملابس العيد للأطفال
ملابس العيد للأطفال

كيف تختارين لبس العيد 2022 لأطفالك

ويستعرض “يلا شاهد” بعض النصائح للأمهات، إذ يمكن شراء ملابس يمكن ارتداءها في الصيف تحت الملابس الشتوية في فصل الشتاء، ولا تكثري من شراء الملابس الثقيلة كالمعاطف. فيكفي واحد أو اثنان، خاصة أنها من القطع غالية الثمن وتصغر على الطفل سريعا، ويمكنك أيضا تشتري قطع الملابس العملية. كالسالوبيت المفتوحة من القدم حتى تستخدميها لوقت أطول من العادي، واشتري الملابس التي تناسب الجنسين. واختاري الألوان التي تناسب البنات والأولاد معًا ولا تتقيدي بألوان محددة فقط.

أسعار الملابس الشتوية في تزايد دائما وخاصة الملابس الصوفية، لذا عزيزتي إذا كنت ممن يستطعن عمل الكروشيه والتريكو أو حتى تفصيل الملابس العادية، يمكنك صناعة ملابس لطفلك بنفسك. وبهذا ستوفرين الكثير من التكلفة غير أن الجودة ستكون أعلى بالتأكيد. وحتى إن لم يكن لك علم بأساسيات التريكو فلقد حان وقت التعلم. جددي ملابس عائلتك القديمة بخطوات بسيطة، و لا داعي لشراء العديد من الملابس التي قد لا يستعملها طفلك بسبب صغر هذه الملابس عليه.

ملابس العيد للأطفال
ملابس العيد للأطفال

نصائح للأمهات .. لا تنخدعي بالأسعار الرخيصة

على كل فتاة ألا تنخدع بالقطع رخيصة الثمن، حيث إنها تكون مستعملة ومستهلكة وقديمة. ويفضل الشراء من القطع المستوردة أو ذات العيوب البسيطة التي يمكن إصلاحها من بواقي التصدير. ويفضل النزول في النهار وخاصة ظهراً. حتى تستطع رؤية الملابس جيداً. ومعرفة إذا كان القطعة المختارة بها أي عيوب مثل (بقعة أو قطع كبير). وتكون الشوارع في هذا الوقت هادئة، يفضل النزول بشنطة ظهر كبيرة حتى تضع بداخلها ما تشتريه. حتى لا تتعرض الملابس للتلوث.

وعند النزول من أجل الشراء، يفضل ارتداء جاكيت به العديد من الجيوب. حتى تضعين به الأموال والهاتف حتى لا تضطر إلى أخراجهم كثيراً، حيث تكثر السرقة هناك بسبب ضيق الشارع وكثرة زحام الناس. كما أن أهم شيء قبل الذهاب للوكالة هو ارتداء ملابس مريحة حتى تستطيع أن تتحرك بحرية وسط زحام الشوارع. وأن يكون مكون من طبقات، فإذا شعرت بالحر يمكن أن تستغنى عن قطعة، وأيضاً اختيار حذاء مريح لأنك ستمشي كثيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى