إعلان أورنچ “رمضانا ربيع” مع مني زكي ودينا الشربيني في رمضان 2022

إعلان أورنچ “رمضانا ربيع” مع مني زكي ودينا الشربيني في رمضان 2022، جذب انتباه وإعجاب مشاهدي الدراما المصرية خلال شهر رمضان، إذ عُرض بكثرة على شاشات التليفزيون في فواصل المسلسلات، فضلًا عن أن السندريلا سعاد حسني ظهرت بروحها في الإعلان رغم رحيلها عن دنيانا منذ 21 عامًا، حيث بدأ عرض الإعلان منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وشاركت فيه الفنانة دينا الشربيني ومنى زكي ونيللي كريم.

الإعلان الذي شاركت فيه كلُا من الفنانة دينا الشربيني ومنى زكي ونيللي كريم، والذي جاء تحت اسم “رمضانا ربيع” هو إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات في مصر وهي أورنج، وعلى أنغام أشهر أغاني الفنانة الراحلة سعاد حسني، غنت منى زكي ونيللي كريم ودينا الشربيني للاحتفال برمضان 2022، وظهرت الفنانات الثلاث بفساتين صيفية قصيرة بألوان مبهجة، وحملت الأغنية اسم “رمضانا ربيع”  بدلًا من “الدنيا ربيع” من أجل الاحتفال بقدوم رمضان في فصل الربيع.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

إعلان أورنچ “رمضانا ربيع” مع مني زكي ودينا الشربيني في رمضان 2022

وظهرت مجموعة من الفتيات في الإعلان يرتدين ملابس تشبه التي ظهرت بها سعاد حسني. في أفلامها منها الفستان الأحمر القصير في فيلم “أميرة حبي أنا”. والفستان الأسود الطويل في فيلم “خلي بالك من زوزو”، فيما ظهرت في البداية. الفنانة نيللى كريم وهي على أنغام “بمبي” مع تغيير كلماتها. ثم ظهرت الفنانة دينا الشربينى تغي على أنغام “يا واد يا تقيل” وأخيرا الفنانة منى زكى وتغنى على أنغام “صغيرة على الحب”، خلال الإعلان.

فيما يهتم متابعو الشاشات الفضائية في رمضان بالإعلانات التجارية. خاصة التي تعتمد على الأفكار الجديدة البرّاقة، ويعد مشاركة الفنانات منى زكي ونيللي كريم ودينا الشربيني في أعلان واحد. هو من أبرز إعلانات رمضان 2022 في مصر، ورغم انتقاد البعض لإعادة تدوير الأغنيات القديمة. اعتمدت شركة الاتصالات على أغنية شم النسيم للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، إذ على أنغام أشهر أغاني سعاد حسني. غنت منى زكي ونيللي كريم ودينا الشربيني للاحتفال برمضان 2022.

إعلان أورانج في رمضان
إعلان أورانج في رمضان

النجوم الثلاثة يشاركون في دراما مرضان 2022

خاضت النجمة نيللي كريم الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخرج ماندو العدل، ويضم العمل نخبة من النجوم، ويعرض مسلسل “فاتن أمل حربي” في رمضان عبر قناة CBC، قناة دبي، منصة WATCH IT، ومنصة شاهد VIP، كما أن نسبة مشاهدته عالية بسبب مناقشته لقضايا اجتماعية مهمة تهم المرأة بشكل خاص، ومنها العنف الزوجي، وحضانة الأطفال بعد حدوث الطلاق.

تظهر نيللي كريم في مواجهة ظروف صعبة يعكسها بكاؤها أثناء الخضوع للتحقيق في قسم الشرطة. وذلك بعد القبض عليها بتهمة السرقة، ويفتح طلاق نيللي كريم من زوجها (يؤدي دوره الفنان شريف سلامة) أبواب المشاكل عليها. فهي تتعرض للطرد من قبل طليقها برفقة أطفالها، ومن ثم ولا تتوقف المشاكل عند هذا الحد، بل يواصل طليقها تهديدها ومعاملتها بقسوة. تعرض نيللي كريم للضرب على يد زوجها ضمن أحداث العمل، ومن ثم لكنها تقرر تحدي الظالم وتقاوم عنف زوجها بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى