أشرف بن شرقي.. “300 ألف جنيه تؤخر توقيعه للأهلي”

أشرف بن شرقي. تصدر الدولي المغربي محركات البحث، بعدما تألق وقاد الزمالك غلى الفوز على بيراميدز. ونجح المارد الأبيض في الفوز على السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي استضافه استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الحادي عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أشرف بن شرقي

ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد شبانة، فإن اللاعب يريد أن يحصل على 1.8 مليون دولار في الموسم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه طلب أن يحصل على مكأفاة توقيع؛ لأن، أشرف بن شرقي لاعب حر، وبالتالي فإن الأهلي لن يتحمل أي عبء مالي لشرائه. ولكن، أمير توفيق شدد، على أن الأهلي لن يدفع أي مقابل مادي إضافي للاعب. و أبلغ توفيق اللاعب ووكيله، أن عرض الأهلي نهائي، مع العلم، أنه سيحصل على حملة إعلانية مجزية. من ناحية أخرى، تمسك اللاعب بالحصول علي مكأفاة التوقيع، وهو ما أجّل إتمام الصفقة، وبخاصة أن المكافأة المطلوبة هي 300 ألف دولار إضافية.

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك قام بإيداع 12 مليون جنيه في الحساب البنكي للاعب، قيمة مستحقاته المتأخرة عن الفترة الماضية. للتوضيح، فإن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، الذي أعيد انتخابه رئيسا للنادي، حلت أزمة المستحقات في أخر يوم للمهلة القانونية الخاصة بالسداد. ومن ثم، فإن اللاعب كان سيفسخ تعاقده من طرف واحد طبقا لبنود العقد.

بن شرقي يحسم موقفه

وحسم الدولي المغربي موقفه من الاستمرار في الزمالك. و ينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو المقبل، وفتحت إدارة النادي أكثر من طريقة للتواصل معه حتى يمدد عقده. الزمالك قدم مستويات سيئة في الفترة الأخيرة وخسر فرصته في التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. ولكن، الأداء تحسن في مباراة بيراميدز، التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذكرت تقارير صحفية، أن بن شرقي أكد لشقيقه، برغبته في الرحيل عن الزمالك بسبب الانتقادات القاسية التي تعرض لها مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى