أفضل أماكن للسحور على النيل.. مركب السرايا وRove Egypt

أرخص أماكن للسحور على النيل. حيث يعتبر السحور من أهم الوجبات في شهر رمضان المعظم. لأن، السحور مصدر الطاقة للجسم خلال فترة الصيام. ومن الأمور التي تمنحنا شعورا عظيما، هو التمتع بوجبة سحور على النيل. وبخاصة أن البلاد تمر بطقس ساحر في فترات الليل، في هذه الأيام. حيث يسودها جو معتدل نسبيا. لأنّ، الخروج مع العائلة والأصدقاء في ذلك الوقت يجعل الإنسان يحس براحة واستقرار نفسي كبير. وكنت تحب أن تتناول السحور مع إطلالة رائعة على النيل، يمكنك أن تتابع ما سنقدمه لك في “يلا شاهد”. ومن ثم، فإن أشخاصا كُثُر يفضلون الحصول على وجبة السحور.

مركب السرايا

يمكنك التمتع بـ السحور في الرمضان، بمكان يتميز بالهواء الطلق، ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة على ضفاف نهر النيل. أيضا، يمكنك، أن تتمتع بفقرات ترفيهية من الباند والتخت الشرقي. وكل ذلك، بسعر 335 جنيهًا فقط. على أن تستمر هذه الأسعار، طوال الأسبوع، عدا يوم الخميس والجمعة 350 جنيهًا للفرد. والأطفال بداية من الخامسة حتى العاشرة يحصلون على خصم قدره 50%. و بالنسبة إلى عنوان المركب، فيمكن أن تتوجه إلى شارع سراي الجزيرة  أمام نادي الجزيرة الرياضي، في حي الزمالك بالقاهرة.

الباخرة نايل سوبريم

عندما تزور الباخرة نايل سوبريم، فإنك ستقضي ليلة رمضانية جميلة على أنغام الطرب الشرقي. علاوة على ذلك، فإنك ستتمتع بعروض التنورة والفقرات الطربية المتعددة. ولا يمكننا أن ننسى المشروبات الرمضانية والأكلات الشعبية، وكل ذلك بسعر لا يقل عن 250 جنيه. أيضا، تبدأ رحلة السحور من الساعة الحادية عشرة مساء حتى الثانية صباحًا. وإذا أردت التوجه إلى الباخرة، يمكنك الذهاب إلى كورنيش النيل بجوار جراند كافيه، وكنيسة العذراء مدخل 2 كازينو نادي الشاطئ، في المعادي.

Carpaccio Nile Lounge

نستمر في الحديث عن أرخص أماكن للسحور على النيل. Carpaccio Nile Lounge فرصة رائع للتمتع بإفطار هادئ مع العائلة والأصدقاء، والموسيقي والأغاني الرمضانية الجميلة. أيضا، تبدأ التكاليف من 95 جنيهًا. ويمكننا الذهاب إليها، في 55 شارع عبد العزيز ال سعود، بمنطقة المنيل.

السحور على النيل
السحور على النيل

‏‎Revana Wedding On The Nile‎‏

قضاء أوقات رائعة في ‎،Revana Wedding On The Nile‎‏ أمر مميز للغاية. إذ يمكنك التمتع بأنغام التخت الشرقي والسحور في مكان مفتوح على النيل. ومن ثم، فإنه يناسب التجمعات العائلية، والأعداد الكبيرة، ويبدأ سعره بـ100جنية. والعنوان، هو كورنيش النيل في مرسى ريڤانا جاردن، في منطقة المعادي.

اتلانتس المنيل “Atlantis Corners”

يقوم بتقديم أطمعة مصرية وشرقية رائعة للغاية. ويسطير على اتلانتس المنيل أجواء رائعة من الفلكلور المصري. ومن ثم، فإن السعر 175 جنيهًا للفرد. وذلك في 74 عبد العزيز آل سعود بمنطقة المنيل.

السحور على النيل
السحور على النيل

أرخص أماكن للسحور على النيل وRove Egypt

يمكنك ان تستمتع بالأجواء الرمضانية الرائع مع روف إيجيبت. صويتيح الروف لزواره قدرا كبيرا من المتعة في ظل الأغاني الرمضانية والبرامج الشهيرة في الشهر الكريم. علاوة على ذلك، فإن زائر Rove Egypt أن يستمتع بلحظات الشروق وانعكاس أضواء الفنادق على النيل. وتبلغ تكلفة وجبة السحور 300 جنيه. وذلك في أول مرسى أمام فندق الفورسيزون” مرسى علي بابا”، بمنطقة كورنيش جاردن سيتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى